loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

"أجمل عروس" عبارة يتداولها الجمهور عن العروس دانييلا رحمة المرتقب أن تحتفل بزقاقها الأسبوع المقبل من ناصيف زيتون.

وفي التفاصيل، تداول الجمهور اليوم صورة جديدة لـ دانييلا تظهرها وسط مجموعة من أفراد عائلتها و صديقاتها، وقام الجمهور بأخذ صورة دانييلا و كتبوا عليها "أجمل عروس" وتداولوها بشكل واسع على إكس.

وفي الوقت الذي يتداول فيه الجمهور أخبار زواج كل من دانييلا و ناصيف لازال الاثنان يلتزمان الصمت حيال هذا الموضوع، ولم يفصحا لغاية الآن عن أي شيء له علاقة بزواجهما أو الترتيبات والتحضيرات الخاصة بهذا الزواج، والتي من المفترض أنها ستكون الأسبوع المقبل في لبنان.

فـ يوم أمس وصلت عائلة دانييلا و شقيقتها الذين يقيمون في سيدني إلى بيروت وذلك من أجل إجراء الترتيبات والتحضيرات الخاصة بزفاف دانييلا الأسبوع المقبل.

وكان وبعد أن كثرت الشائعات حول وجود علاقة تجمع بين ناصيف و دانييلا ، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، على ما يبدو قرّر ناصيف أن يعلنها لأول مرة، خلال حلقة كاربول كاريوكي منذ فترة على تلفزيون دبي حيث قام هشام الهويش باللعب مع ناصيف لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة انطلاقًا من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "كاراميلا" وسأله هشام إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف لا.

وبعدها بدأ هشام بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح هشام في ذلك بعد أن توجه له بالقول "طلع الإسم كل الأمة العربية عارفين الإسم إلا أنت، فضحك ناصيف  وقال "دانييلا".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة"