loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

أردوغان يستقبل عبدالله بن زايد في إسطنبول

أردوغان يستقبل عبدالله بن زايد في إسطنبول

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزير الخارجية والتعاون الدولي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في اسطنبول.

ونقل سموه خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، متمنياً لفخامته النمو والازدهار لجمهورية تركيا.

وبدوره حمل فخامته تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، متمنياً لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.

وعبر الرئيس التركي خلال اللقاء عن تعازيه لقادة وحكومة وشعب الإمارات بمناسبة وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "طيب الله ثراه" متمنياً لدولة الإمارات التوفيق والسعادة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وتم في هذا اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات التي تخدم مصالحهما المشتركة وتعود بالنفع على بلديهما.

كما ناقش الجانبان الأوضاع في المنطقة وأهمية تكثيف الجهود لتعزيز السلام والأمن والاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، بما في ذلك تطورات الأزمة الأوكرانية.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء حرص دولة الإمارات بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس حكومة "حفظه الله" على زيادة آفاق التعاون الثنائي مع تركيا وتعاونها لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة والمضي قدماً على مسارات التنمية لتلبية تطلعات الشعوب في التقدم والازدهار.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "أردوغان يستقبل عبدالله بن زايد في إسطنبول"