loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
02 April 2023
- ١٢ رمضان ١٤٤٤ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. رياضة

أرسنال ضمن القائمة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف

أرسنال ضمن القائمة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف

أكدت تقارير إنجليزية أن أرسنال مدرج في قائمة اللعب المالي النظيف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "تايمز سبورت"، فإن الاتحاد الأوروبي وضع قائمة تشمل بعض الأندية لمراقبتها، وبحث إمكانية التزامها بقانون اللعب المالي النظيف، الذي يضمن منافسة عادلة.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية بأن أرسنال ضمن 20 نادٍ في قائمة المراقبة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف، مشيرة إلى أن هذه الأندية يمكن دخولها في خطر خرق القوانين المالية.

وأكدت أيضاً، أنه على رأس الأندية التي وضعها الاتحاد الأوروبي في القائمة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يكتظ بالنجوم.

وأظهر أرسنال تألقاً واسعاً خلال منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم منذ بدايته، حيث كانت البداية بتغلبه على كريستال بالاس بهدفين دون رد، ثم الفوز على ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين، ثم الانتصار على بورنموث بثلاثية نظيفة.

ويستعد أرسنال لمباراة فولهام السبت 27 أغسطس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويتطلع المدفعجية إلى مواصلة الانتصارات في البريميرليغ.

يستعد أرسنال لمباراة يوم السبت 27 أغسطس في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتطلع آرسنال لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "أرسنال ضمن القائمة الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف"