loader-img-2
loader-img-2
16 June 2024
- ١٠ ذو الحجة ١٤٤٥ -

أرسنال يفوز على تشلسي برباعية نظيفة ودياً

أرسنال يفوز على تشلسي برباعية نظيفة ودياً

فاز أرسنال الإنجليزي على مواطنه تشيلسي (4-0) في مباراة ودية على ملعب "كامبينغ وورلد" في أورلاندو في أميركا، كجزء من استعداداتهم للموسم الجديد، للفوز بكأس فلوريدا الشهير.

وسجل أهداف أرسنال الوافد الجديد لمانشستر سيتي، البطل الإنجليزي، المهاجم البرازيلي جابريال جيزوس (15)، والنرويجي مارتن أوديجارد (36)، وبوكايو ساكا (66) والبلجيكي ألبرت سامبي (90 + 2).

وافتتح جيزوس التسجيل من تسديدة "لوب" ساحرة بمواجهة الحارس السنغالي إدوار مندي، قبل أن يضاعف أوديغارد النتيجة بعد تمريرة من البرازيلي غابي مارتينيلي.

وكاد ميسون ماونت أن يخفض النتيجة لصالح تشيلسي بتسديدة قوية خدعت حارس مرمى أرسنال آرون رامسدال وارتطمت بالقائم في الدقيقة 49.

ورفع ساكا نتيجة أرسنال إلى 3 أهداف في الشوط الثاني بعد تعقب كرة أنقذها الحارس ميندي مرتين (65)، قبل أن يختتم سامبي لوكونغا المهرجان التهديفي برأسية إثر تمريرة من البرتغالي سيدريك سواريس.

ويعود الفريقان إلى أوروبا في نهاية جولتهما الأمريكية ، حيث يلعب تشيلسي مباراة ودية أخيرة ضد أودينيزي في إيطاليا في 29 الحالي، بينما يستضيف أرسنال أشبيلية الإسباني يوم الـ 30 استعداداً لبدء الدوري الإنجليزي الممتاز في 6 أغسطس القادم.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "أرسنال يفوز على تشلسي برباعية نظيفة ودياً"