loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

أسما لمنور تختار سعد لمجرد الأول فنياً في المغرب

أسما لمنور تختار سعد لمجرد الأول فنياً في المغرب

تصريحات قوية أطلقتها أسما لمنور في برنامج مراحل مع علي العلياني، وفتحت قلبها وأجابت بكل صراحة على كافة الأسئلة حتى الصعب منها وعلى الرغم أنها حاولت المراوغة لكن العلياني لم يعطِ لها الفرصة.

في سؤال عن إن إمكانية إقامة حفل غنائي في الجزائر ، ردت بالرفض قائلة : بصراحة .. لا، في الوقت الحالي لا، لكن على أماني كبيرة أن يصلح الله الحال، مفسرة ذلك: من أكبر حدا في المغرب لأصغر حدا مسالمين، أحنا ناس مسالمين، لكن قوبل مد اليد بالصلح والمحبة بأشياء صراحة ما لها طعم.

كعادة البرنامج، يصطحب العلياني ضيفه عبر مراحل حياته، حيث تحدثت أسما عن زوجها السابق قائلة إنها لم تمنعه من رؤية آدم ابنهما، متابعة: هناك أشياء كثيرة قانونًا تمنعني من حرمان ابني من رؤية أبيه، وأُكذِب 100% ما جاء على لسان طليقي في هذا الموضوع، وكلامه سقطة، ولا تجمعني به أي اتصالات لكن تواصلت معه بعد غياب 5 سنوات بشأن موضوع مهم في حياة آدم والصراحة لبى الطلب وكنت شاكرة لأنه فعلًا هذا الغرض كان ضروريًا لآدم.

ونفت أسما لمنور زواجها من سياسي مغربي وقالت: هذا الموضوع عارٍ تمامًا من الصحة، الفنانين يقابلون ناس كتير، الحب والزواج شيء لا يخبى.

أما في الإطار الفني، فقد اختارت أسما سعد لمجرد في المركز الأول فنيًا من الشباب المغاربة ثم حاتم عمور ثم الدوزي ثم أحمد شوقي، مضيفة: فؤاد عبد الواحد من الأصوات المهمة كخامة وكغناء لكن عايض الأقرب ليكون نجم الخليج الأول في المستقبل.

كما أضافت أيضًا: "أصالة أكثر من يطربني وعبدالمجيد عبدالله الصوت الأقرب لي".

تذيع قناة sbc برنامج مراحل الذي يقدمه علي العلياني في رمضان 2023 بشكل يومي في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية، ويحاور المذيع ضيوفه في النقاط المهمة والفارقة في حياتهم الشخصية والفنية، والبرنامج يستضيف شخصيات من خلفيات مختلفة منها الرياضة والفن ومشاهير السوشيال ميديا.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "أسما لمنور تختار سعد لمجرد الأول فنياً في المغرب"