loader-img-2
loader-img-2
21 July 2024
- ١٥ محرّم ١٤٤٦ -

أغنية شاكيرا وكارول جي الجديدة تحقق أرقاماً قياسية

أغنية شاكيرا وكارول جي الجديدة تحقق أرقاماً قياسية

تستمر شاكيرا بإصدار موسيقاها التي تتحدث فيها عن نفسها خاصة بما يتعلق بقضية انفصالها عن جيرارد بيكيه. فبعد توقعات العديد بأن اغنيتها القادمة ستكون ضربة أخرى وستدور حول نفس القضية ، جاء تعاونها الجديد مع كارول جي بالاسبانية في أغنية "TQG" ليؤكد هذه التكهنات التي على ما يبدو كانت بالفعل بمحلها.

يحذر الثنائي شاكيرا وكارول جي، التي أنهت علاقتها مع أنويل إيه إيه في عام 2021، شركاءهم السابقين بأنهم لن "يتنافسوا من أجل الرجال". كما قالت شاكيرا باللغة الإسبانية أنها "بالفعل وضعت كل شيء بنفسها".

وتقول كلمات من الأغنية التي كتبتها كارول: "لم يعد مرحبًا بك هنا بعد الآن .. رأيت ما ألقته صديقتك في وجهي وذلك لا يغضبني إنما أضحكني".

ولاحقًا قالت شاكيرا في الأغنية إنها حصلت على "Triple M" بعد انتهاء علاقتها مع Piqué، إذ تطلق المغنية الآن على نفسها "أكثر سخونة أو Much Hotter وأكثر صرامة أو Much Tougher وأكثر خفّة أو Much Lighter".

كما تدّعي شاكيرا في الأغنية أن جيرارد بيكيه يريد العودة معًا مرة أخرى، لكنها ستكون "غبية" في حال قامت بذلك. وتقول شاكيرا في الأغنية أن حياتها قد تحسنت بعد انتهاء علاقتهما لأن بيكيه "أساء" إليها بأفعاله. كما اتهمت شاكيرا بيكيه بإعجابه بصورتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحقق الأغنية الجديدة للثنائي رقماً قياسياً جديداً بحصولها على 48 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها على يوتيوب، إذ تصدرت شاكيرا الترند العالمي مرة أخرى.

كما تفاعلت العديد من الحسابات والمواقع بنشر مقالات عن الأغنية الجديدة ومضمونها، بإلاضافة إلى مشاركة المتابعين صوراً ومقاطع فيديو للمغنية الكولومبية خلال أدائها مع كارول جي في الفيديو كليب.

حساب "Pop Base" نشر على تويتر صوراً للعمل الثنائي الجديد بين شاكيرا وكارول جي وكتب ما معناه : " إصدار ألبوم "TQG" لـ كارول جي و شاكيرا في المركز الثالث على Global Spotify بأكثر من 7.6 مليون بث".

كما شارك حساب "MTV" الخاص على تويتر صوراً ولقطات من الفيديو كليب وكتب ما معناه : " صباح الخير لكارول جي وشاكيرا مع هذه المرئيات المذهلة للفيديو الموسيقي #TQG".

يوم أمس ، شاركت أيضاً صورة جديدة لها عبر حساباتها الخاصة على فيسبوك وتويتر وإنستغرام، كما كتبت في العنوان المرفق للصورة ما معناه : " شكرًا لكم جميعًا على الاستقبال الرائع لـ tqg ????????❤️".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "أغنية شاكيرا وكارول جي الجديدة تحقق أرقاماً قياسية"