loader-img-2
loader-img-2
13 June 2024
- ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

"أغنيتي الأخيرة" مسلسل كوري جديد لنتفليكس

"إذا كان لدى الفنان فرصة واحدة فقط ليغني أغنية واحدة، ويصعد على المسرح للمرة الأخيرة، فماذا سيختار أن يغني؟" هكذا روجت منصة نتفليكس Netflix لأول عرض موسيقي كوري لها من خلال مسلسل أغنيتي الأخيرة Take 1 .

ويقدم مسلسل Take 1 عروضاً استعراضية مميزة تجمع عدداً كبيراً من الموسيقيين الكوريين المشهورين بالتنوع الموسيقي.

وقال منتج عرض أغنيتي الأخيرة كيم هاك مين: "لقد قسمنا العروض إلى فئات مثل الذكور والإناث، والمغني الكلاسيكي، والمغني وكاتب الأغاني أو الفنانين ذات الأداء المميز وطلبنا من أولئك الذين أصبحوا معروفين في هذا المجال الانضمام للعرض"، مشيراً إلى أن Rain و AKMU سيقدمان عروضاً مميزة خاصة، كما لفت إلى أن أداء Rain قد تم تسجيله في Cheong Wa Dae ، المكتب الرئاسي السابق للبلاد.

وتابع كيم: "نظراً لأن هذا العرض سيصل إلى الجماهير العالمية، كان لدى Rain فكرة تضمين أحد أصول التراث الثقافي Cheong Wa Dae في العمل لذا حصلنا أخيراً على إذن للتصوير هناك من السلطات المختصة، حيث أن استخدمنا حصائر وسجاد لحماية العشب لتقليل أية اضرار محتملة بموقع التصوير.

وكشف منتج مسلسل أغنيتي الأخيرة عن تفاصيل العمل قائلاً: إنه تمت دعوة حوالي 200 راقص لحضور حفل AKMU ، والذي يتضمن عروض الطيران والقفز بالمظلات.

واستكمل كيم: "لقد تلقيت عروضاً لهذا النوع من المناسبات من قبل، ولكن عندما وافقت فعلياً على القيام بذلك وبحثت فيه، كانت هناك أشياء كنت بحاجة إلى التخلي عنها، بدلاً من إنشاء المسرح الذي أردته في الأصل، لذلك عندما عرضت لأول مرة أن أكون في مسلسل Take 1 ، بذلت قصارى جهدي لمشاركة الأفكار التي أردت إطلاق العنان لها خلال الاجتماع، كما شعرت بسعادة غامرة بسبب رؤيتها تتحقق.

قال كيم هاك مين Kim Hak-min ، صاحب فكرة ومنتج العرض ، خلال مؤتمر صحفي في سيول، يوم الخميس: "يدعو العرض الموسيقي المكون من سبعة أجزاء فنانين مشهورين وأبرزهم سوبرانو سومي جو Soprano Sumi Jo ، كما ضم العرض: ييم جاي بيوم Yim Jae-beom ، وبارك جونغ هيون Park Jung ، يو هي يول You Hee-yul ، وثنائي K-pop AKMU وفرقة Mamamoo لاختيار كل حلقة أغنية لأداء أفضل في حياتهم.

تتكون هذه السلسلة من سبع حلقات تستمر كل منها أقل من ساعة تقريباً، وهناك ترجمات متوفرة تبدو ذات جودة جيدة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""أغنيتي الأخيرة" مسلسل كوري جديد لنتفليكس"