loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

أنغام تتخطى المحنة الصحية التي مرت بها... وعن الذكاء الاصطناعي قالت "يفتقر للإحساس"

أنغام تتخطى المحنة الصحية التي مرت بها... وعن الذكاء الاصطناعي قالت

أكدت المطربة المصرية أنغام، أنها تجاوزت المحنة الصحية التي ألمت بها مؤخراً وخرجت منها بأمان، لكنها مازالت تعاني من بعض العوارض الجانبية التي تحاول أن تتخطاها وتنساها خاصة عندما تقف أمام جمهورها.

وأحيت أنغام حفلاً فنياً كبيراً في دبي مساء السبت بحضور جمهور كبير من مختلف أنحاء الدول الخليجية والعربية.

وقدمت المطربة المصرية مجموعة من أبرز أغنياتها التي اشتهرت بها ومنها "أكتبلك تعهد، متلخبطة، اتمنا له الخير، سيدي وصالك، أساميك الكتيرة، بالإضافةإلى مجموعة من أغانيها باللهجة الخليجية.

وخلال الحفل الذي نظمته شركة "مومنتس ايفنتس"، عبرت أنغام عن سعادتها لحضور جمهور كبير من دول الخليج والدول العربية، وقالت "لا أريد إنهاء الحفل تقديراً لهذا الحضور"، واستمرت في الغناء حتى الساعة الثانية صباحاً.

وفي بيان صحفي، قالت أنغام إنها تستعد خلال الأيام القليلة القادمة لطرح أغنية فيديو كليب جديدة، متمنية أن تنال إعجاب جمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي.

وذكرت أنه لا توجد أية أغنية قدمتها تمثل مرحلة بعينها في حياتها، وجميع أغانيها لا علاقة لها بحياتها الشخصية، فهي تعتبر نفسها ممثلة تجسد دور البطولة في كل أغنية تقدمها، وتتمنى أن تكون نجحت في أن تكون صوتاً للمرأة القوية الشخصية، والمرأة القادرة على التغلب على أزماتها والانتصار عليها.

وعبرت أنغام عن استيائها من استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لبعض أغنياتها، مؤكدة أنها تفتقر للأحاسيس التي يستطيع المطرب أن يقدمها خلال الأغنية والتي تصل إلى قلب المستمع ومشاعره.

وأكدت أن جمهورها يعتبر من أفضل متذوقي الطرب، لذلك تحرص في كل مرة تطل فيها على خشبة المسرح على إمتاعه ليخرج من حفلها وهو في غاية السعادة والرضا على ما سمعه.

ونفت أنغام فكرة أنها تستعد للغناء باللهجات الشامية، مؤكدة أنها لا تقدم على تجربة الغناء بلهجة أخرى إلا عندما تجيد كافة الأدوات التي تؤهلها لذلك، فهي من عشاق فيروز وكل مرة تسمع أغانيها تخاف من اللهجة الشامية.

يُذكر أن الفنانة المصرية، طرحت مؤخراً أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "سيبك انت" كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد.

الأغنية تم طرحها بالفيديو كليب تحت إدارة المخرج عادل جمال في تعاون ثانٍ بينه وبين أنغام في غضون ثلاثة أشهر بعد أغنية "نسينا نعيش" الشهر الماضي.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "أنغام تتخطى المحنة الصحية التي مرت بها... وعن الذكاء الاصطناعي قالت "يفتقر للإحساس""