loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
21 February 2024
- ١٢ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

أيمن رضا يتعرض للسرقة ويطلب من الجمهور المساندة

أيمن رضا يتعرض للسرقة ويطلب من الجمهور المساندة

أعلن النجم السوري أيمن رضا عن تعرضه للسرقة طالباً من جمهوره مساعدته. وكشف أيمن رضا أن دراجته النارية الشهيرة التي غالباً ما ينشر صوره وهو يقودها في شوارع العاصمة السورية دمشق قد تمت سرقتها من مدخل البناء.

نشر أيمن رضا مجموعة من الصور لدراجته النارية المسروقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأكد أنها سُرقت من مدخل البناء وقال في تعليقه: "اليوم تمت سرقة موتوري من العدوي من داخل البناية. أرجو مِن مَن يعرف شيئاً عنه إخباري وله مكافأة". وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أيمن مع الصور، وتمنوا أن يتم إلقاء القبض على الفاعل وأن تعود له دراجته النارية.

ودائماً ما يظهر النجم أيمن رضا يقود دراجته في شوارع دمشق، حيث إن الكثير من محبي ومتابعي النجم يعرفون دراجته.

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، يتابع أيمن رضا تصوير مشاهده في بطولة المسلسل التركي المعرب "حب للإيجار".

وتدور قصة العمل حول رجل أعمال ثري يقرر بيع قصره إلا أن زوجة ابنه تحاول منعه من ذلك فيوافق بشرط أن يتزوج حفيده خلال فترة ستة أشهر، حيث إن حفيده كان منغمساً في العمل ومهملاً لموضوع الحياة العاطفية، فتبدأ زوجة الابن بإقناع الحفيد بالزواج إلا أنه يرفض فتبدأ بالبحث عن فتاة لتوقع الحفيد في حبها، حيث تجد فتاة بحاجة للمال وبالفعل تبدأ محاولاتها معه إلى أن تتمكن من ذلك وسط أحداث كوميدية، إلا أنها تكتشف أنها وقعت بحبه بالفعل فتقرر إخباره بذلك ليلة الزفاف.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "أيمن رضا يتعرض للسرقة ويطلب من الجمهور المساندة"