loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

إصابة سوزان نجم الدين بالتهابات في الوجه بسبب دورها في "مربى العز"

إصابة سوزان نجم الدين بالتهابات في الوجه بسبب دورها في

قالت النجمة سوزان نجم الدين  أنها تعرضت لالتهابات في الوجه نتيجة أداء شخصية "جواهر" في مسلسل "مربى العز" وذلك نتيجة قيام فريق المكياج بشد وجهها بلاصق نتيجة مرور الشخصية بمراحل عمرية مختلفة خلال المسلسل.

وأضافت سوزان في حديث لها "كان هناك عشر أيام تصوير متتالية لشخصية جواهر في منزلها وكان فريق المكياج يقوم بشد وجهي من أماكن مختلفة حتى يتناسب مع مراحل الشخصية خلال العمل". وتابعت النجمة: "عند إزالة اللاصق كان جلد الوجه يتعرض للأذى وهو ما تسبب بالتهابات وآلام مبرحة ومازلت أعاني من آثار الالتهابات حتى اليوم".

وعن أداء ابنتها سارة الأتاسي لشخصية "جواهر" في صغرها قالت سوزان نجم الدين "أحببت أداءها ولديها إحساس عالي جداً وشهادتي مجروحة بها ولكنها بحاجة لأن تبذل جهد على لغتها العربية".

وعن سبب ضعف ابنتها باللغة العربية قالت: "منذ عمر 8 سنوات وهي تعيش في أمريكا وبالتالي طبيعي ذلك". وأكدت سوزان أنها لاتعلم إن كان هناك جزء ثاني من مسلسل مربى العز حتى الآن.

وكان مسلسل "مربى العز" قد حقق نجاحاً كبيراً جداً خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، وهو من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وبطولة مجموعة من النجوم وفي مقدمتهم عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، نادين تحسين بيك وآخرين.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "إصابة سوزان نجم الدين بالتهابات في الوجه بسبب دورها في "مربى العز""