loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

منى زكي تتعرض للإصابة في ذراعها اليسرى

منى زكي تتعرض للإصابة في ذراعها اليسرى

تعرضت الفنانة منى زكي، لإصابة في يدها اليسرى، حيث ظهرت مؤخراً بجبيرة طبية لعلاج إصابات العظام، دون الكشف عن تفاصيل الإصابة وما إذا كانت ستعرقل مشاركتها في استكمال تصوير ثلاثة أفلام من المقرر عرضها تباعاً على مدار الشهور المتبقية من العام 2023.

تم الكشف عن إصابة منى زكي عبر صورة نشرها خبير التجميل عبدالله الرفاعي، عبر حسابه على انستغرام، ووجه فيها رسالة إلى منى قائلاً: سلامتك، منى زكي.

يذكر أن منى زكي كانت تستعد لتصوير المشاهد المتبقية من عدة أفلام أولها فيلم "الجواهرجي" مع الفنان محمد هنيدي، والذي يجمع بينهما بعد حوالي 25 عاماً منذ آخر فيلم لهما، وهو فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، الذي عرض عام 1998.

وكان من المخطط عرض الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، ولكن يحتاج لأسبوع تصوير واحد، بعدما تعذر استكماله بسبب انشغال منى زكي بتصوير مسلسلها الأخير "تحت الوصاية" الذي عرض في النصف الثاني من موسم رمضان.

الفيلم بطولة الفنان محمد هنيدي، منى زكي، أحمد حلاوة، لبلبة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، آسر ياسين، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج إسلام خيري، والتأليف عمر طاهر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي بين البطل الذي يجسد شخصية جواهرجي وزوجته اللذين يواجهان العديد من المواقف الكوميدية.

كما تنتظر منى زكى عرض فيلم "القاهرة مكة" بعد تأجيله أكثر من مرة، والذي يشاركها في بطولته كل من الفنان محمد ممدوح، وخالد الصاوي، محمد فراج، ومحمد علاء، جيهان الشماشرجي وآخرين، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

كما تنضم منى زكى أيضًا لأبطال فيلم "السرب"، المتوقع طرحه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى المقبل 2023، حيث تدور أحداثه حول قصص حقيقية، ويشاركها البطولة النجم أحمد السقا.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "منى زكي تتعرض للإصابة في ذراعها اليسرى"