loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
25 September 2023
- ١١ ربيع الأوّل ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

إصدار مجاني من الوورد والباوربوينت خاص بالأساتذة والطلاب

إصدار مجاني من الوورد والباوربوينت خاص بالأساتذة والطلاب

تعد برامج مايكروسوفت الكلاسيكية مثل "وورد وإكسل وباوربوينت" من البرامج المكتبية المهمة، حيث انتشرت وسائطها في جميع أنحاء العالم كأفضل مجموعة من البرامج المخصصة لتنظيم المهام، إذ يمكن استخدامها من قبل الشركات والأفراد على حد سواء.

وعلى الرغم من أن هذه البرامج تتطلب اشتراكات قد يعتبرها الكثيرون باهظة الثمن، إلا أن الشركة وفرت إصدارات مجانية لهذه البرامج.

وقد أورد موقع “إم إس إن” الإلكتروني، بعض إصدارات أوفيس 365 و مايكروسوفت 365 وتطبيقاتها التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت مجاناً.

ويتوفر هذا الإصدار مجاناً للطلاب والمدرسين وكذلك أعضاء هيئة التدريس ممن لديهم عنوان بريد إلكتروني نشط للمدرسة، ولهذا فمن المحتمل أن تكون هذه الفئات مؤهلةً للحصول على أوفيس 365 مجاناً، والذي يشمل برامج "وورد وإكسل وباوربوينت وتيمز"، بالإضافة إلى أدوات الفصل الدراسي الأخرى.

وللحصول على هذا الإصدار، فكل ما عليك فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمدرستك في هذه الصفحة على موقع Office 365 Education، وفي كثير من الحالات، سيتم منحك حق الوصول على الفور بفضل عملية التحقق الآلي.

ويمكن لأي شخص الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد من مايكروسوفت 365، ومع ذلك، هذا يتطلب منك إدخال رقم بطاقة ائتمان، وإذا لم تقم بإلغاء اشتراكك قبل انتهاء الشهر، فسيتم تحصيل 100 دولار منك مقابل اشتراك لمدة عام.

وإذا لم تكن بحاجة إلى المجموعة الكاملة من أدوات مايكروسوفت 365، فيمكنك الوصول إلى عدد من تطبيقاتها عبر الإنترنت مجاناً، بما في ذلك "وورد وإكسل وباوربوينت وون درايف و أوتلوك والتقويم وسكايب".

خطوات الحصول على مجموعة أوفيس مجاناً:

1- انتقل إلى Microsoft365.com.

2- انقر فوق تسجيل للحصول على الإصدار المجاني من أوفيس تحت زر "تسجيل الدخول".

3- قم بتسجيل الدخول إلى حساب "مايكروسوفت" الخاص بك أو قم بإنشاء حساب مجاناً، وإذا كان لديك بالفعل حساب على ويندوز أو سكايب، فسيكون لديك حساب "مايكروسوفت".

4- حدد التطبيق الذي تريد استخدامه واحفظ عملك في السحابة باستخدام "وان درايف".

وتعتبر وظائف هذه التطبيقات المجانية محدودة، لذا فهي تعمل فقط في متصفح الويب الخاص بك ولا يمكنك استخدامها إلا عندما تكون متصلاً بالإنترنت بشكل نشط، كما أن لديها أيضاً ميزات أقل من إصدارات مايكروسوفت 365 الكاملة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "إصدار مجاني من الوورد والباوربوينت خاص بالأساتذة والطلاب"