loader-img-2
loader-img-2
21 July 2024
- ١٥ محرّم ١٤٤٦ -

إطلالات الفساتين البيضاء في حفل الـ ميت غالا

إطلالات الفساتين البيضاء في حفل الـ ميت غالا

لم تغب فساتين الزفاف عن السجادة البيضاء لهذا العام خلال حفل الميت غالا، بما أن الأبيض هو أحد اللونين المفضلين مع الأسود واللذين تميز بهما كارل لاغيرفيلد، فإلى جانب السجادة البيضاء تزين الحفل بإطلالات عديدة بالأبيض وتحديداً فساتين الزفاف.

على الرغم من أن ريهانا لم ترتد فستاناً من توقيع شانيل أو كارل لاغيرفيلد، لكن لمساته في الورود التي ميزت الكاب كانت حاضرة بقوة، فريهانا الحامل بطفلها الثاني، ارتدت فستان أبيض ضيق عند الخصر حيث بدا بطنها واضحاً وتنورة واسعة، وأكملت الإطلالة بكاب مزين بالورود مستوحاة من وردة الكاميليا المفضلة لدى كارل.

دواليبا اختارت فستان زفاف من مجموعة شانيل لخريف 1992، الفستان الأبيض مصمم على طراز الأميرات من قماش التويد الكلاسيكي من شانيل، مطرز بالأسود عند الخصر والأطراف.

فستان زفاف أنيق، زينت بينيلوبي كروز السجادة البيضاء، فتألقت بفستان زفاف أبيض من مجموعة شانيل لربيع وصيف 1988، وقد أخبرت بينيلوبي مجلة فوغ خلال الحفل بما معناه: "لقد وقعت بحب هذا الفستان".

الفستان المصمم مع غطاء على الرأس، مزين بأحجار فضية كثيرة، وحزام عند الخصر مع حرف الـC إشارة إلى Chanel.

عروس للمرة الثانية، إذ تألقت علياء بهات بفستان زفاف كالأميرات للمرة الأولى في حفل الميت غالا، الفستان المستوحى من إطلالة كلوديا شيفر من عرض فساتين الزفاف من شانيل لعام 1992، تم تصميمها بمئة ألف من حبات اللؤلؤ من قبل المصمم بارابال غورونغ.

وقد عبّرت عليا عن سعادتها بمشاركتها الأولى في حفل الميت غالا الذي كرّم كارل لاغيرفيلد.

استوحت فلورنس بيو أيضاً إطلالتها من فساتين الزفاف، فارتدت فستان أبيض بذيل طويل من دون، وقد تميز بربطة من الأسود الشفاف عند الخصر، ونسقت أكسسوارات ضخمة باللون الأسود عند الرأس.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "إطلالات الفساتين البيضاء في حفل الـ ميت غالا"