loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
28 February 2024
- ١٩ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

ابن براد بيت بالتبني باكس يصفه بأبشع الألفاظ: أحقر البشر

ابن براد بيت بالتبني باكس يصفه بأبشع الألفاظ: أحقر البشر

كما هو متوقع، لا يعيش النجم العالمي براد بيت أفضل أيام حياته مع أطفاله الـ 6 الذي يتشاركهم مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، ولا تربطه به علاقة طبيعية صحية كأي والد، بل على ما يبدو فإنه يمر بأسوأ علاقة عائلية على الإطلاق بعد أن فضح ذلك ابنه بالتبني باكس.

كشف موقع ديلي ميل البريطاني بشكلٍ حصري عن العلاقة المتوترة بين الممثل والمخرج الأمريكي براد بيت وابنه بالتبني باكس براد بيت البالغ من العمر 19 عاماً.

وورد في تقرير الموقع أن باكس شن هجوماً على والده بالتبني عبر ستوري شاركها عبر حسابه على إنستغرام، حيث كشف أنه لا يفضل العيش معه على الإطلاق، وكل ما قيل حول علاقتهما المميزة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تماماً، حيث وصف باكس والده بأنه "أحقر البشر على مستوى العالم"، وأنه يتسبب بالرعب والخوف لأطفاله الأربعة الصغار.

كما كتب باكس: "لقد جعلت حياة الأشخاص المقربين مني جحيماً دائماً. قد تحاول إظهار نفسك للعالم بطريقة جيدة، ولكن الحقيقة ستظهر يوماً ما".
واللافت أن هذا المنشور الذي كُشف عنه حديثاً، كان قد نشره باكس في يوم الأب عام 2020، إذ ورد في منشوره حينها : "لذا، يوم أب سعيد، يا أفظع إنسان".

وكانت أنجلينا جولي قد قامت بتبني بكس من دار أيتام في فيتنام في عام 2007، وكان يبلغ من العمر ثلاث أعوام وتم التخلي عنه عندما ولد من قبل والدته البيولوجية.
ثم قام براد بيت رسمياً بتبنيه في العام التالي، قبل أن ينتقل وأخواته للعيش مع والدتهم فقط في عام 2016 بعد انفصال الثنائي.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "ابن براد بيت بالتبني باكس يصفه بأبشع الألفاظ: أحقر البشر"