loader-img-2
loader-img-2
19 June 2024
- ١٣ ذو الحجة ١٤٤٥ -

افتتاح أحدث صالة عرض سينمائي في دبي

افتتاح أحدث صالة عرض سينمائي في دبي

تم افتتاح أحدث وأفخم صالات العرض السينمائي في دبي هيلز مول "روكسي سينما"، التابعة لدبي القابضة للترفيه، والتي تحتضن أضخم شاشة عرض في المنطقة، ليكون عشاق الفن السابع على موعد مع تجربة ترفيهية استثنائية بكل المقاييس، تمهّد لمرحلة جديدة في عالم السينما، وتقدّم أضخم الإنتاجات العالمية، والتي استهلتها بفيلم المغامرات والخيال الهندي "براهماستر" من بطولة "رانبير كابور" و"عليا بهات".

وتضم روكسي سينما في دبي هيلز مول 15 شاشة عرض بتقنيات عالية، مع مقاعد فاخرة وخدمات ضيافة راقية، إلى جانب أنظمة العرض الصوتي والبصري المذهلة التي ترتقي بتجربة المشاهد نحو آفاق غير مسبوقة من الروعة والتميز.

وتستخدم جميع الشاشات أحدث أجهزة العرض الليزرية من NEC ذات الدقة الفائقة، وتقنيات "دولبي أتموس" الصوتية. وتضم الصالة الجديدة سبع شاشات من فئة "بلاتينوم" وسبع شاشات من الفئة "الفضية" إلى جانب شاشة روكسي إكستريم العملاقة بطول 15 متراً وعرض 28 متراً.

وتعتبر روكسي إكستريم أكبر شاشة عرض سينمائي في المنطقة على الإطلاق، بمساحة تعادل ملعبي تنس، أي 423 متراً مربعاً، مع مقاعد وفيرة يمكن تعديل وضعيتها، وخيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "افتتاح أحدث صالة عرض سينمائي في دبي"