loader-img-2
loader-img-2
13 June 2024
- ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

افتتاح منطقة المشجعين بمشاركة ميريام فارس ومالوما

افتتاح منطقة المشجعين بمشاركة ميريام فارس ومالوما

افتتحت منطقة المشجعين في قطر مؤخراً وسط حضور جماهيري كبير ملأ حديقة البدع في العاصمة القطرية الدوحة، وبمشاركة عدد من قادة المنتخبات الذين سبق وحملوا هذا اللقب بالإضافة إلى العديد من نجوم كرة القدم.

بدأ حفل افتتاح فعالية حياكم في منطقه المشجعين بعرض لافت استخدمت فيه مختلف الألعاب النارية والإضاءات التي ملأت سماء منطقة كورنيش الدوحة.

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، الذي رحب في الجماهير المتواجدين في المنطقة، وأشعل من حماسهم بشكل ملفت، وأشار إنفانتينو إلى أن منطقة المشجعين ستكون قلب الحدث في بطولة كأس العالم في قطر.

وقام بعدها عدد من قادة منتخبات كرة القدم في العالم الذين سبقوا وحملوا هذا الكأس، مثل مارسال ديساييه وديفيد تريزيغيه وكافو وبيبيتو وروبرتو كارلوس لوثار ماتيوس وإيكر كاسياس وألتوبيلي وماركو ماتيرازي، بحمل كأس العالم على المنصة أمام آلاف الناس الذين شهدوا حفل الافتتاح.

وتضمن الافتتاح أيضاً حفلاً غنائياً لـ ميريام فارس ومالوما اللذان أشعلاً حماس الحضور بالعديد من الأغاني، وحرصت ميريام فارس على تقديم دبكة الجوبي مباشرة على المسرح، وحرصت على حمل الطبل بيدها، وسط تفاعل ملفت من الحضور.

كما قدم مالوما بذات الأجواء الحماسية عدداً من الأغاني أمام الحضور في منطقة المشجعين الذين تفاعلوا معه بشكل ملفت.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "افتتاح منطقة المشجعين بمشاركة ميريام فارس ومالوما"