loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
27 March 2023
- ٠٦ رمضان ١٤٤٤ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

الإعلان رسمياً عن موسم ثاني من House of the Dragon

الإعلان رسمياً عن موسم ثاني من House of the Dragon

بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من الموسم الأول لمسلسل House of the Dragon، و حصولها على أصداء إيجابية وإشادات قوية، سوف يتم عرض حلقات المسلسل تباعاً وبشكل أسبوعي، لكن المفاجأة كانت عند إعلان منصة HBO بشكل رسمي عن الموسم الثاني من المسلسل الذي حقق 20 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه وهو رقم قياسي لافتتاح مسلسل.

صرحت "فرانشيسكا أورسي" نائب الرئيس التنفيذي لبرامج HBO لموقعThe Hollywood Reporter : "نحن فخورون بما أنجزه فريق House of the Dragon بأكمله في الموسم الأول، لقد خاض فريق العمل وفريق التمثيل لدينا تحديًا هائلاً وتجاوز كل التوقعات".

وتابعت تصريحاتها قائلة: "حيث قدموا عرضًا أثبت نفسه بالفعل كمسلسل تلفزيوني يجب مشاهدته"، ووجهت الشكر لفريق العمل على حسن القيادة قائلة: "لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لمواصلة إحياء الملحمة الملحمية لـ House Targaryen مع الموسم الثاني ".

وبحسب التقرير الذي نشره موقعThe Hollywood Reporter، فإن منصةHBO  لم تذكر عدد الحلقات التي ستعرض في الموسم الثاني، لكن 10 حلقات أخرى تبدو رهانًا آمنًا، وعن موعد العرض فإن هذه المسألة كبيرة ومجهدة.

حيث تطلب الموسم الأول من هاوس اوف دراغون 10 أشهر من التصوير وكمية هائلة من أعمال المؤثرات المرئية لما بعد الإنتاج، والتي بدأت في يناير وما زالت مستمرة. سيكون من الصعب على الإنتاج التصوير والتأثيرات المرئية لموسم آخر بحلول نهاية عام 2023، لذلك قد يكون من المرجح عودة 2024.

تدور أحداث العمل قبل 200 عام من أحداث صراع العروشGame of Thrones عندما كانت عائلة تارغارين بكامل قوتها وعلى وشك الدخول بحرب شرسة على الخلافة تحت عنوان Dance of Dragons.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "الإعلان رسمياً عن موسم ثاني من House of the Dragon"