loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
02 April 2023
- ١٢ رمضان ١٤٤٤ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

الحرب مازالت مشتعلة بين فارس كرم وميريام فارس

الحرب مازالت مشتعلة بين فارس كرم وميريام فارس

يبدو أن حرب التصريحات مستمرة بين فارس كرم وميريام فارس، الذي بدأ بتصريح فارس الأخير عن ميريام بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخراً.

بدأت المشكلة بسبب اعتراض فارس على بوستر الحفل الذي تم إلغاؤه لصغر حجم صورته بالمقارنة بصورة ميريام وأيضاً تغيير ملامح وجهه نتيجة استخدام برنامج فوتوشوب، وعند سؤاله عن الأمر ردّ قائلاً: "مش رح رد على نفسيات محمّضة، وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

خرجت ميريام فارس عن صمتها، وردت على تصريحاته في لقاء مع برنامج "انسايدر بالعربي" قائلة: "بصراحة أنا سمعت اللي حكاه وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب".

وأضافت: "عيب، لم أتوقع ما قاله، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وسألت منظّمي الحفل هل فارس يعرف أنني انا من اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم عليّ، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلاً من تقديم الشكر لي يقول هذا الكلام، لا يمكنني الردّ على هذه اللغة وهذا المستوى من الكلام".

فاجئ فارس كرم، الجميع ورد عبر تويتر، على تصريحات ميريام فارس الأخيرة، وأعاد نشر اللقاء الذي صرحت فيه بهذا الحديث، وكتب تعليقه قائلًا: "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح ، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

فلم تصمت ميريام فارس بعد تغريدة فارس كرم ونعتها بكلمات غير لائقة، ردت في تغريدة على تصريحاته قائلة: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة ..بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

وتصدّر هاشتاغ "ميريام ارفعي قضية" الترند الأول على تويتر لبنان، حيث شارك عدد من الجمهور عبر هذا الهاشتاغ لاسيما جمهور ميريام الذي دعمها والذي اعتبر ما قاله فارس عنها في التغريدة الأخيرة بعد لقائها مع برنامج The Insider أن لا يمرّ مرور الكرام.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "الحرب مازالت مشتعلة بين فارس كرم وميريام فارس"