loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
28 February 2024
- ١٩ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. رياضة
مصدر : وام

الفارس الألماني ويل يفوز بالمركز الأول في أبوظبي الدولية لقفز الحواجز

الفارس الألماني ويل يفوز بالمركز الأول في أبوظبي الدولية لقفز الحواجز

فاز الفارس الألماني ديفيد ويل بصحبة "زيندريم" بالمركز الأول لمنافسات بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة الأربع نجوم في يومها الأول بمواصفات المرحلتين من الوزن الثقيل، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 145 سم، محققاً 29.51 ثانية.

وشهدت المنافسة التي يستضيفها نادي أبوظبي للفروسية مشاركة 37 فارساً من نخبة فرسان القفز حول العالم، وعبر المرحلتين دون خطأ 15 فارساً.

وتتواصل منافسات البطولة غداً الأحد، بالمنافسات الدولية للمراحل السنية من فئتي الأشبال و(الجونيورز)، كما تقام عدد من منافسات البطولة من فئة الأربع نجوم، وتختتم بمنافسة الجائزة الكبرى للبطولة بمواصفات الجولتين على حواجز يبلغ ارتفاعها 155 سم.

وضمن منافسة الجولة الواحدة من فئة الأربع نجوم، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 140 سم، حقق الفارس سالم خميس السويدي بالفرس "كيمبرلي 23"، والفارسة السورية شام الأسد، مع الجواد "شابيو تي ان"، جائزة المركز الأول مشترك، بإكمالهما الجولة وتسجيلهما 59.56 ثانية.

وخصصت المنافسة الثانية لخيول القفز الصغيرة عمر 5 سنوات، بمواصفات الجولة الواحدة مع تمايز، على حواجز 120 سم، بزيادة 5 سم عن المنافسة الأولى، وحصدت الصدارة "نيروسا" بقيادة الفارس اليوناني ديمتري ناتسيس، وأنهى معها التمايز محققاً 33.99 ثانية.

وتلتها المنافسة الثانية المخصصة لخيول القفز الصغيرة عمر 6 سنوات، وبذات المواصفات جولة مع تمايز بارتفاع 120 سم، وتصدرها الجواد "ماتشو بي اتش" بقيادة الفارس عبد الله حمد الكربي، محققاً 34.50 ثانية.

وفازت الفارسة السورية آية حمشو مع "دي اكس بي ليجند" بصدارة ثاني منافسات فئة الشباب، بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز، على حواجز بلغ ارتفاعها 135 سم، بمشاركة 13 فارساً من دول المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية، محققة 38.89 ثانية.

وفاز الفارس مبخوت عويضة الكربي في المنافسة الدولية التأهيلية لفئة فرسان (الجونيورز) من دول المجموعة الاقليمية السابعة، بمواصفات المرحلتين الخاصة، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 120 سم، بمشاركة 30 فارساً وفارسة، ونجح 11 منهم في إكمال المرحلتين دون خطأ، وسيطر 4 من فرسان الإمارات على المراكز الأولى، وتقدمهم على منصة التتويج الكربي مع "أير أوكرين"، وأنهى المرحلة الثانية محققاً 24.08 ثانية.

وفي أولى المنافسات الدولية التأهيلية لفئة الفرسان الأشبال بدول المجموعة الاقليمية السابعة، بمواصفات المرحلتين الخاصة، على حواجز 110 سم، تنافس 12 فارساً وفارسة، وجاء الفوز للفارس صالح مفرج الكربي بصحبة الفرس "اسبريسو" وأنهى المرحلة الثانية محققاً 25.38 ثانية.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "الفارس الألماني ويل يفوز بالمركز الأول في أبوظبي الدولية لقفز الحواجز"