loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

مصدر : وام

المنتخب الوطني يختتم معسكر أبو ظبي غداً بمواجهة تايلاند وديا

المنتخب الوطني يختتم معسكر أبو ظبي غداً بمواجهة تايلاند وديا

يختتم غدا المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، معسكره الإعدادي المقام في أبو ظبي ضمن الاستعدادات الأولية لنهائيات كأس آسيا 2023، والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بمواجهة منتخب تايلاند وديا على استاد آل نهيان في ثاني تجاربه الودية خلال المعسكر المقام ضمن فترة التوقف الدولي، فيما يجري مرانه الأخير على ملعب الكريكت مساء اليوم الإثنين.

حيث كان المنتخب الوطني قد تعادل سلبيا مع نظيره الطاجيكستاني السبت الماضي في اللقاء الودي الأول على استاد آل نهيان.

كما التقى المنتخبان الإماراتي والتايلاندي، في 12 مواجهة سابقة، حقق فيها المنتخب الوطني الفوز في 7 مباريات، وفاز منتخب تايلاند في مباراتين، وكان التعادل حاضرا في 3 مباريات، من بينها مباراة واحدة وديا.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على تايلاند من أجل رفع الجانب المعنوي بعد التعادل الأخير أمام طاجيكستان، وعدم الفوز خلال الفترة الماضية، التي شهدت الخروج من مرحلة المجموعات لكأس الخليج العربي " خليجي 25".

وخلال السنوات العشر الأخيرة يتصدر علي مبخوت لاعب المنتخب الوطني قائمة هدافي مواجهات الفريقين، برصيد 4 أهداف، يليه هدف لكل من أحمد خليل، وفابيو ليما، وكايو كانيدو، ومحمد جمعة عيد.

كما تبدو الخيارات صعبة أمام المدرب أروابارينا بعد غياب كايو كانيدو عن المباراة بسبب إصابته بخلع في الكتف، خلال لقاء طاجيكستان، حيث أشركه المدرب بدلا من على مبخوت الذي غاب عن اللقاء بسبب الإصابة أيضا في بداية المعسكر.

ومنحت إصابة عدد من اللاعبين الفرصة للاعبين الشباب من أجل الظهور الأول من الفريق للحصول على الثقة اللازمة للمشاركة مع المنتخب في المرحلة المقبلة.

وشهد المعسكر ظهور عدد من الوجوه الشابة الجديدة من أبرزها بلال يوسف، وعبد الله إدريس وعبد الله الكربي، ويوسف المهيري، وأحمد عامر.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "المنتخب الوطني يختتم معسكر أبو ظبي غداً بمواجهة تايلاند وديا"