loader-img-2
loader-img-2
15 June 2024
- ٠٩ ذو الحجة ١٤٤٥ -

انطلاق مسلسل ستيلتو والجمهور يعلق "بداية رائعة"

انطلاق مسلسل ستيلتو والجمهور يعلق

مع بداية عرض مسلسل "ستيلتو"، “STILETTO” على MBC4 وقبلها بـ 24 ساعة على “شاهد VIP” أصبحت الحلقات الأولى حديث الناس على السوشيال ميديا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من المسلسل وأشادوا بالعمل وبأداء الأبطال، وغرد المعجبون على تويتر مُتحدثين عن البداية القوية لمسلسل "ستيلتو" والقصص المليئة بالإثارة والتشويق.

كتب أحد المغردين على تويتر "مقاطعة التلفزيون من فترة طويلة ورجعت اله اليوم بفضل مسلسل ⁧#ستيليتو⁩ عمل كامل متكامل من كل النواحي أبدعتوا".

وأبدت معجبة أخرى رأيها عن أداء ديمة قندلفت قائلة "ديمة قندلفت⁩ حضور متميز و قوي الدور لابسها لبس ولسسة بتوقع ل قدام رح نشوف منها الاقوى لسه ما شفنا شي ستيليتو".

حرص أبطال العمل على الترويج لمسلسل "ستيلتو" عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وهم قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور كريم، ديمة قندلفت تجسد شخصية فلك، كاريس بشار التي تلعب دور ألمى، سامر المصري بشخصية لؤي، ريتا حرب بشخصية جويل، ندى أبوفرحات بشخصية نايلة.

أقيم حفل إطلاق "ستيلتو" في دبي وبحضور  الصحافة والإعلام، كما تخلل الحفل عرض حصري للحلقتين الأولى والثانية من المسلسل الذي بدأ عرضه على قناة MBC4  يوم 5 سبتمبر. 

تبدأ حكاية "ستيلتو" بحفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة وتنطلق رحلة البحث عن القاتل من هنا تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر. 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "انطلاق مسلسل ستيلتو والجمهور يعلق "بداية رائعة""