loader-img-2
loader-img-2
19 June 2024
- ١٣ ذو الحجة ١٤٤٥ -

بادن بادن من أفضل الأماكن للاسترخاء في المياه الدافئة

بادن بادن من أفضل الأماكن للاسترخاء في المياه الدافئة

تعد بادن بادن من أروع الأماكن السياحية في ألمانيا التي يمكن للسيّاح زيارتها، وذلك لأن المدينة التي كانت من قبل تعتبر عاصمة كولونيا وواحدة من أهم مدن ألمانيا وأوروبا تتمتع بجمال طبيعي ساحر ومميز، وتعد عاصمة المصايف الأوروبية.

تتميز بادن بادن بموقعها الجغرافي الواقع عند منحدرات الغابة السوداء، وبينابيعها الشهيرة بالمياه المعدنية الدافئة التي تتفجر من أرضها لتهب كل من يرتمي فيها التعافي من بعض الأمراض الجلدية، والصفاء الفكري، والتوازن الجسدي والعقلي.

ومن أهم الأماكن سياحية في بادن بادن قلعة "برغ هاهونبادن" التي كانت منذ بداية عهدها مخصصة لإقامة الملك الخاص بمقاطعة بادن وعائلته، وكذلك لتكون إحدى أهم الحصون التي يمكن الاحتماء بها عند تعرض المدينة لأي هجمة يمكن أن يشنها الأعداء على المدينة.

مسرح بادن بادن التي تؤمن لزائرها عروض مميزة عن العديد من الامور المتعلقة بالحياة التقليدية الخاصة بالألمان والحضارة الألمانية، وكذلك العديد من العروض المسرحية العالمية والحفلات الموسيقية وحفلات الأوبرا التي تقام في المكان باستمرار.

بحيرة "موملسي" واحدة من أشهر المناطق الطبيعية التي يقصدها عدد كبير من الزوار الباحثين عن الهدوء والسكينة على مدار العام من جميع أنحاء العالم. إذ تبلغ مساحة بحيرة موملسي إلى ما يقارب 40 ألف متر مربع وتقع على ارتفاع ما يقارب الألف متر عن سطح البحر، الأمر الذي جعلها من أبرز الأماكن الطبيعية الفريدة التي بدورها تؤمن إطلالة ساحرة على الجبال إلى جانب جمالها الساحر الذي لا يقاوم.

متحف "فابيرجيه" الذي يؤمن للزائر رحلة فريدة بين معروضات ومقتنيات المتحف التي تعتبر من أهم وأثمن المجوهرات والتحف التي تم صنعها من المعادن النفيسة والأحجار الكريمة، التي لها أهمية كبيرة لاعتبارها قطع فنية نادرة.

حديقة الزهور بادن بادن هي واحدة من أجمل الأماكن في بادن بادن التي تتمتع بجمال طبيعي ساحر تظهره لزوارها عن طريق عدد كبير من الزهور الملونة التي تتوزع على مساحات ليست واسعة بشكل كبير، وهذا ما يزيد من روعة المكان شعبيته الكبيرة.

 

 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "بادن بادن من أفضل الأماكن للاسترخاء في المياه الدافئة"