loader-img-2
loader-img-2
12 June 2024
- ٠٦ ذو الحجة ١٤٤٥ -

برشلونة يكبّد الريال خسارة في الكلاسيكو الودي

برشلونة يكبّد الريال خسارة في الكلاسيكو الودي

تقدم برشلونة في مباراة الكلاسيكو الودية ضد منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد بعد أن هزمه 1-0 مساء السبت (صباح  اليوم الأحد بتوقيت غرينتش) في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد في إسبانيا.

وحقق برشلونة انتصاراً معنوياً مهماً على ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد بحضور عشرات الآلاف من الأشخاص الذين تجمعوا في ملاعب "اليجانت" في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل البرازيلي رافينيا، الذي غادر مؤخرا إلى برشلونة، الهدف الوحيد في الدقيقة 27 من هذه المباراة.

وشهدت المباراة أول مشاركة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي /33 عاما/ المنضم إلى برشلونة أيضا قبل أيام ، ولكن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد حرم ليفاندوفسكي من هز الشباك حيث تألق الحارس في التصدي لأكثر من محاولة من ليفاندوفسكي وزملائه.

كما شهدت المباراة أيضا حضور تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على مقاعد الجهاز الفني للفريق بعد حصوله على تأشيرة دخول إلى أمريكا.

بدأ برشلونة المباراة بأفضل تشكيلة لهم، حيث دفع تشافي لاعبه الدنماركي الجديد أندرياس كريستيانسن إلى الدفاع بدلاً من جيرارد بيكيه.

من ناحية أخرى، احتفظ  الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال ببعض عناصره الأساسية على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

وعلى سبيل المثال ، بدأ لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وكذلك فيرلان ميندي المباراة على مقاعد البدلاء ، قبل أن يتم دفعهم إلى وسط المباراة، فيما شارك أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا ضمن التشكيلة الأساسية.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "برشلونة يكبّد الريال خسارة في الكلاسيكو الودي"