loader-img-2
loader-img-2
13 June 2024
- ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

بريانكا شوبرا تتحدث عن حقوق المرأة بالتصويت في الويلات المتحدة

بريانكا شوبرا تتحدث عن حقوق المرأة بالتصويت في الويلات المتحدة

حضرت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra مؤتمر منتدى القيادة النسائية للجنة الوطنية الديمقراطية في واشنطن العاصمة، وتحدثت خلال الجلسة التي قادتها عن كيفية قيام النساء بإنشاء مساحة حيث يمكن أن يجتمعوا ويعملوا بشكل جماعي "لتصحيح الأخطاء".

أشارت بريانكا عن عدم تصويتها في الولايات المتحدة ولكن ابنتها "ذات يوم" ستصوت، وشاركت مُتابعيها على إنستغرام العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حديثها الأخير مع نائب الرئيس الأمريكي "كامالا هاريس".

كتبت بريانكا ملاحظة طويلة تحدثت فيها عن حقوق التصويت في الولايات المتحدة، قالت إنها بينما لا "تصوت في هذا البلد – زوجي يستطيع ذلك وفي يوم من الأيام ستفعل ابنتي".

تحدثت بريانكا عن كيفية شغل النساء في الهند "أعلى المناصب المنتخبة" من إنديرا غاندي كرئيسة للوزراء إلى الرئيس الحالي دروبادي مورمو، وأضافت أنه في الولايات المتحدة، لم ير الناس حتى الآن "السقف الزجاجي النهائي".

بدأت بريانكا ملاحظتها بإقتباس: "على حد قول روث بادر جينسبيرغ – المرأة تنتمي إلى جميع الأماكن التي تُتخذ فيها القرارات، لا ينبغي أن تكون المرأة هي الاستثناء".

تابعت كاتبة "منذ البداية، قوض العالم قوة المرأة، لقد تم نبذنا وإسكاتنا، ولكن بفضل الخدع والمثابرة للعديد من النساء غير الأنانيات، نحن في مكان اليوم حيث يمكننا أن نجتمع معًا ونعمل بشكل جماعي لتصحيح الأخطاء، كان هذا أمرًا أساسيًا بعيدًا عن المحادثة التي تشرفت بإدارتها معvp ، كامالا هاريس في مؤتمر منتدى القيادة النسائية في واشنطن العاصمة الليلة الماضية".

أضافت بريانكا "على مدى العامين الماضيين، واجهت البشرية بعضًا من أكبر التحديات التي سنراها في حياتنا، نحن أمام حاجة ماسة إلى الاستقرار والتقدم، وبالنسبة لأمريكا التي تبدأ في صناديق الاقتراع في الثامن من نوفمبر لكل فرد دور يلعبه لتحقيق ذلك ... ليكون جزءًا من العملية المدنية ويمارس حق التصويت، وخاصة النساء لأننا نحتاج إلى المشاركة بنشاط في ضمان رعاية حقوقنا".

اختتمت بريانكا رسالتها قائلة: "تمحورت محادثتي مع VP Harris حول القضايا الأكثر إلحاحًا، والتي من أجل معالجتها، تحتاج إلى رؤية وخطة واضحتين، شكراً لـ WLF والوزيرة هيلاري كلينتون، القوة المؤسسة في تأسيس هذه المنظمة، ولإشراكي في هذه المحادثات المهمة بين مجموعة رائعة من النساء الناجحات".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "بريانكا شوبرا تتحدث عن حقوق المرأة بالتصويت في الويلات المتحدة"