loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

بسبب دورها في مسلسل "جعفر العمدة" إيمان العاصي تتعرض لتهديد بخطف ابنتها

بسبب دورها في مسلسل

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تلقيها رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة "ريتاج"؛ انتقاماً من أعمالها الشريرة بشخصية "دلال"، ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وحقق الصدارة بنسب المشاهدة.

وقالت إيمان العاصي، خلال لقاء لبرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، وبحضور ابنتها ريتاج: "من بداية الحلقة 19؛ كنت بتهدد، كنت بستقبل رسائل: إنتي لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة؛ هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك وكانت رسائل حقيقية جداً".

وأشارت إيمان العاصي إلى عدم تعاملها مع التهديدات بجدية رغم خطورتها، وقالت: "راهنت أكيد على وعي الجمهور وإننا بنمثل، وبعدين النغمة بدأت تهدأ والرسائل كانت بتترجى مني معملش حاجة مؤذية في سيف، في مقابل إنهم هيسامحوني بعد ما خافوا مني".

وأكدت إيمان العاصي أن تعامل الجمهور معها اختلف بعد ظهور الجانب الشرير من شخصيتها ضمن أحداث المسلسل، وقالت: "زمان قبل المسلسل كانوا بيسلموا عليا وفي لطافة على وجوههم وهما بيتصوروا معايا، دلوقتي مترددين يقربوا مني ولا لأ".

ونفت الفنانة إيمان العاصي كل ما تم تداوله حول تغيير نهاية المسلسل، مؤكدة أن أول مشاهد قاموا بتصويرها في العمل هي الحلقة الأخيرة، وأشارت إلى إضافة مشهد واحد فقط لم يؤثر على نهاية العمل.

وتابعت قائلة: "أول مشهد صورته كان مشهد المواجهة مع جعفر اللي في النهاية، كلنا صورنا النهاية في بداية المسلسل".

وأكدت أنها تعرضت لضغوط شديدة لحرق نهاية المسلسل قبل الانتهاء منه، لكنها لم تفعل، لدرجة أن بعضهم عرض عليها مبالغ مالية ضخمة.

وتابعت: "تليفوني كان 24 ساعة بيرن، وجيراني بيخبطوا عليا يسألوا، وكل الناس بتسألني على النهاية، لدرجة اتعرض عليا فلوس بمبالغ كبيرة والله العظيم مقابل إني أقول، لأن في ناس عملت مراهنات على النهاية فكانوا عاوزيني أحرقها عشان يفوزوا.. بس عمري ما قلت طبعاً".

وكشفت إيمان العاصي عن اعتذارها عن عدم تقديم دورين آخرين في نفس المسلسل، مشيرة إلى إعجابها بدور دلال وعزمها على أدائه ورفض الأدوار الأخرى، قائلة: "محمد رمضان أعجب بتصميمي على الدور، ومكنتش عارفة إني شريرة قوي كده، ومضيت المسلسل على بياض بدون تفكير".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "بسبب دورها في مسلسل "جعفر العمدة" إيمان العاصي تتعرض لتهديد بخطف ابنتها"