loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
29 February 2024
- ٢٠ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

بسبب فيلم "رحلة 404".. منى زكي توجه رسالة للجمهور السعودي

بسبب فيلم

حتفلت أمس الثلاثاء الفنانة منى زكي بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "رحلة 404"، والذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأعربت منى زكي عن سعادتها بهذا العرض، بعد أن لمست حفاوة كبيرة من قبل الجمهور السعودي الذي حرص على حضور العرض الخاص للفيلم،وعبر عن مدى حبه لها.

وشاركت منى زكي محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، صوراً لها من العرض الخاص للفيلم وعلقت عليها قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم".

قصة فيلم 404

استطاع فيلم "رحلة 404" للنجمة منى زكي، أن يحقق أصداء إيجابية عقب عرضه في دور السينما، حيث حظي على إشادة كبيرة من النقاد والجمهور، بسبب حبكته التي تدور حول "غادة" منى زكي التي تحاول الذهاب إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، ولكن تقع في مشكلة تدفعها للجوء لأشخاص من ماضيها السيىء كانت قد قطعت علاقتها بهم.

وتحدثت الفنانة منى زكي خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" ، عن رحلة تنفيذ الفيلم، قائلة إن الورق الخاص بالفيلم كان لديها منذ عام 2013 وانجذبت لفكرته سريعاً، لاعجابها بالنص المكتوب وطريقة معالجة شخصيات العمل.

واستطردت قائلة "الورق كان حلو وانبسطت بالفيلم، ولما بدأنا نفكر في تصوير الفيلم، وقتها حملت في ابني الوسطاني والمشروع بدأ يتعرقل وطول الوقت كنا بندور على شركة إنتاج وكل منتج يقراها يقولنا حلو أوي بس أنا مش هقدر أنتجه لأنه مش هيبقى قريب للناس".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "بسبب فيلم "رحلة 404".. منى زكي توجه رسالة للجمهور السعودي"