loader-img-2
loader-img-2
18 July 2024
- ١٢ محرّم ١٤٤٦ -

بعد أزمتها مع روتانا.. بلقيس تشكر الجمهور على دعمهم وتكشف عن جديدها

بعد أزمتها مع روتانا.. بلقيس تشكر الجمهور على دعمهم وتكشف عن جديدها

حرَصت النجمة بلقيس فتحي، على توجيه رسالة شكر لمحبيها وجمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي، ولوسائل الإعلام أيضاً؛ خاصة بعد مساندتهم لها في أزمتها الأخيرة مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، والتي قامت بحذف مقطع الفيديو الذي طرحته بلقيس وهي تغني مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة؛ حيث لجأت الشركة لهذا الإجراء استناداً لحقوق الملكية الفكرية.

مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة بلقيس، تجاوزت مدته 12 دقيقة تقريباً، وطُرح تحت عنوان: "ميدلي بلقيس" وحقق وقت طرحه انتشاراً واسعاً ونسب مشاهدات مرتفعة قبل أن يتم حذفه.

ومن خلال البيان الذي وجّهت من خلاله بلقيس الشكر للجمهور والإعلام الذي دعمها في أزمتها مع "روتانا"، و نشرته عبْر صفحتها على منصة "إكس"، كشفت من خلاله عن تحضيرها لعمل غنائي مصوّر سيكون باللهجة المغربية، يتم التحضير له في الوقت الحالي، وسيتم طرحه قبل حفلها المنتظَر والمقرر إقامته على هامش مهرجان موازين. هذا إلى جانب التحضير لأغنية جديدة أخرى سوف تجمعها بوالدها الموسيقار أحمد فتحي.

وجاء بيان بلقيس كالتالي: "شكراً لكل الحب والدعم وآلاف الرسايل اللي وصلتني من محبين ومعجبين وصحافة وإعلام؛ للتعبير عن دعمهم وحبهم وتقديرهم خلال اليومين الماضيين. ممتنة جداً للجميع، وهذا فضل من الله وجودكم حواليني، ميدلي بلقيس في تصاعد مستمر بالترند وجاري تحضير الأجزاء القادمة".

وأضافت في بيانها: "كما وسيصدر عمل مصوّر قريباً جداً باللهجة المغربية؛ تمهيداً لصدوره قبل حفلي في موازين، بمنصة النهضة في المغرب، وعمل آخر مفاجأة مع والدي الفنان الكبير، وبدعمكم مستمرة وقوية جداً وناجحة، والله الموفِّق".

على جانب آخر، تستعد النجمة بلقيس لحفلها الغنائي المنتظَر بالمغرب، والذي سوف يتم على هامش فعاليات مهرجان موازين. وروّجت بلقيس لحفلها من خلال نشر صورة الملصق الدعائي له عبْر صفحتها على "إنستغرام"، والذي ظهرت عليه منفردة؛ معلقة: "أنا فرحانة بزاف حيت غانشوف جمهور عزيز عليا وكنبغيه بزاف وفرحتي الثانية إن أول حفلة ليا فالمغرب غاتكون فمهرجان موازين فالرباط نهار الأحد 23 يونيو فمنصة النهضة غادي تكون حفلة واعرة بحضوركم وعامرة مفاجآت كنحماق عليكم. اختاروا معايا الأغاني اللي بغيتوا تسمعوها مني في الحفل".

 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "بعد أزمتها مع روتانا.. بلقيس تشكر الجمهور على دعمهم وتكشف عن جديدها"