loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

بعض الإطلالات الغريبة من حفل الميت غالا 2023

بعض الإطلالات الغريبة من حفل الميت غالا 2023

لطالما اتسمت أزياء حفل الميت غالا بالغرابة، وهذا العام لم يختلف كثيراً عن سابقاته، فإلى جانب الأزياء الأنيقة التي تألق بها النجوم، سيطرت الغرابة على إطلالات آخرين، من دون الابتعاد عن موضوع الحفل وهو تكريم كارل لاغيرفيلد.

عدد من النجوم اختار أن يكرم كارل بالاستعانة بورود الكاميليا المفضلة لديه، مثلما فعلت ريهانا التي اعتمدت في إطلالتها على كاب طويل مطرز بورود بيضاء كبيرة. وكذلك فعل باد باني، الذي اختار للمناسبة بدلة بيضاء مع ظهر مفتوح واستعان بسلسلة طويلة من الورود البيضاء التي حملها خلال دخوله على السجادة البيضاء.

وهو الأمر الذي اعتمدته كاردي بي التي ارتدت فستان أسود من المخمل واسع مزين بالورود الضخمة.

من بين الشخصيات المثيرة للجدل، ليل ناس إكس، الذي دائماً يذهب إلى الخيار الأكثر جرأة، فاختار أن يطلي جسمه باللون الفضي وقد أضاف مع الطلاء حبيبات من اللولو التي زينت كامل جسمه، ونسقها مع قناع تم تصميمه باللون الفضي ومرصع بحبيبات اللؤلؤ.

إطلالة شكلّت صدمة لدى الحضور ألا وهي إطلالة جاريد ليتو، الذي لا يتردد باعتماد إطلالات ملفتة ومختلفة، فذهب إلى أبعد ما يكون وارتدى زي قطة كارل "تشوبيت" التي ترك لها ثروة كبيرة وكان قد افتتح لها حساباً مصرفياً، وورثت بعد وفاته نحو 20 مليون دولار، وهو الذي كان قد أشار في لقاء مع صحيفة "لوفيغارو" في العام 2015 بأنه سيخصص 10 % من ثروته لهرته الشهيرة.

إطلالة الهرة لم تغب عن دوجا كات، التي اعتمدت فستان فضي لمّاع مع غطاء على الرأس بأذني قطة، ولكنها لم تكتف بذلك، بل أضافت أنفاً صغيراً ليظهر كالقطة، ولم تتردد بالحديث مع الصحافة عبر مواء القطة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "بعض الإطلالات الغريبة من حفل الميت غالا 2023"