loader-img-2
loader-img-2
12 June 2024
- ٠٦ ذو الحجة ١٤٤٥ -

تامر حسني يطلق ألبومه الجديد عشأنجي في حفله الأخير.. وظهور مفاجئ لهنا زاهد

تامر حسني يطلق ألبومه الجديد عشأنجي في حفله الأخير.. وظهور مفاجئ لهنا زاهد

أحيا النجم "تامر حسني" واحدة من أضخم حفلات صيف 2022 بالعلمين الجديدة والتي شهدت إطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى" وسط الآلاف من حشود جماهير الساحل الشمالي.

وبدا الحفل قوياً حيث افتتح تامر حسني الحفل بأغنية "حبيتها يا ناس" من فيلم "بحبك"

وواصل حسني في النصف الأول من الحفل تقديم أغاني البومه الجديد "عشأنجي" منها "خدنا مناعة" ، "أحلى كلام" ،"مابجيش بالطريقه دي" ، "زي الأيام دي" ، "سجل يا تاريخ" ، "سواحنا" ،"ليه طله".

وكانت المفاجأة بظهور الفنانة هنا الزاهد بطلة فيلمه الأخير "بحبك" والتي شاركته الرقص علي أغنيتن من الفيلم الأولى "وانت بعيد" وشارك خلالها الموسيقار اللبناني ميشيل فضل بالعزف على البيانو "هدلعني" .

كما تخلل الحفل استعراضات عالمية بمشاركة Dancers من مختلف الجنسيات بالإضافة الى عدد من الاغاني بمشاركة موهبة غنائية وهي دانيا الحريري ابنة ال dj العالمي ياسر الحريري حيث قدم معها الفنان تامر حسني اغنية " come back to me" باللغة الإنجليزية ونالت إعجاب الجميع.

الحفل خرج بمواصفات لايف "أكثر من عالمية ويعد إفتتاح أولى سهرات مهرجان العلمين الغنائية "إرينا" لصيف 2022 ويقوم بتنظيمه " D Media "و "Incent " وبالتعاون مع ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس".

شارك في تجهيزات الحفل من اضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري ومسرح اشبه بالحصن محاط بمدرجات ال vip ويعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم تامر فوزي و fire show احمد عصام وتصوير صلاح جودة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "تامر حسني يطلق ألبومه الجديد عشأنجي في حفله الأخير.. وظهور مفاجئ لهنا زاهد"