loader-img-2
loader-img-2
12 June 2024
- ٠٦ ذو الحجة ١٤٤٥ -

"تذكرة إلى بوليوود" باب للمبدعين الإماراتيين

تواصل لجنة دبي للإنتاج السينمائي والتلفزيوني استقبال مشاركات كتّاب السيناريو والمبدعين الإماراتيين من جميع أنحاء الدولة من أعمار 18 فما فوق في مبادرة "تذكرة إلى بوليوود". ومنذ إطلاق المبادرة تلقت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي العديد من المشاركات، فيما يبقى باب المشاركة مفتوحاً حتى تاريخ 4 سبتمبر.

وتأتي المبادرة لتتوج النجاح الذي حققته العديد من الشراكات والمشاريع في مجالات الأفلام وصناعة المحتوى بين جهات في دولة الإمارات وجمهورية الهند، وتهدف إلى تشجيع كتاب السيناريو الإماراتيين، وتسليط الضوء على الإمكانات الثقافية والإبداعية الإماراتية والتعريف بها في الأوساط العالمية.

وقال "سعيد الجناحي" المدير التنفيذي للعمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: "بفضل رؤية القيادة الرشيدة، واصلت إمارة دبي تحقيق المزيد من الإنجازات التي رسّخت مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للسياحة والأعمال والإعلام وصناعة المحتوى، وتأتي هذه المبادرة ضمن مساعينا للمساهمة في تعزيز دور الاقتصاد الإبداعي من خلال التعريف بالمواهب الإماراتية وبالإمكانات التي تمتلكها الإمارة، وتعزيز العمل مع أبرز وأهم صناع الأفلام في العالم".

ويمكن التسجيل عبر موقع لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وستقوم لجنة متخصصة بمراجعة وتقييم المشاركات مع فرصة تنفيذ السيناريوهات المختارة في استوديوهات بوليوود العالمية.

وانطلقت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في عام 2012، بهدف دعم الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية في إمارة دبي، وتعزيز مكانة الإمارة وجهةً مفضلةً لإنتاج الأفلام المحلية والإقليمية والعالمية. وتسعى اللجنة إلى تسهيل ممارسة الأعمال التجارية، وذلك من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات بما فيها الحلول الرقمية، التي تمكن شركات الإنتاج والمواهب المستقلة من استخراج تصاريح التصوير في جميع أنحاء الإمارة بكل سهولة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""تذكرة إلى بوليوود" باب للمبدعين الإماراتيين"