loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

تطور الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ووصوله للنائب العام

تطور الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ووصوله للنائب العام

خرج والد ريم طارق، زوجة الفنان حسن شاكوش، عن صمته للرد على الشائعات المتداولة حول إخفاء ابنته تفاصيل زواجها الأول عن شاكوش، وتوضيح أسباب الخلاف بين الطرفين، وأكد تقديمه بلاغاً للنائب العام في مصر ومباحث الانترنت بعدما تلقى رسائل تهديد بفضح ابنته إذا لم تتنازل عن المحضر الذي حررته بحق شاكوش واتهمته فيه بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

أضاف والد ريم طارق خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب لبرنامج "الحكاية": حسن شاكوش عامل اكونت باسمه وإحنا قدرنا نعمله اسكرين شوت وهو بيشهر بينا وبكره في مباحث الإنترنت أنا هقدم بلاغ ضده.

وتابع والد ريم طارق: أنا متوقعتش أنه يعمل كده أنا قولت أخوه زعلان عشانه، لكن يطلع هو ليه يعمل كده، ويهددني ويقول أنا فوق القانون يعني إيه فوق القانون.

وعن أسباب الخلافات التي نشبت بين ابنته ريم وحسن شاكوش قال والد ريم: اللي حصل اختلاف في وجهات النظر بنتي مرتحتش فقررنا نخرج بالمعروف، والحمد الله إنه ظهر على حقيقته قريب، مؤكدا أن حالتها الصحية والنفسية جيدة.

أشار إلى أن المشكلات بينهما بدأت في النصف الثاني من شهر رمضان، مضيفًا: بنتي رفضت الوضع اللي هي شافته، فطلعها من البيت وأخد كل حاجتها الشرعية، هي مش معاها 10 كيلو ألماظ واستولى عليها، كان معاها الذهب العادي والقائمة الحق الشرعي.

وعن زواج ريم طارق قبل عقد قرانها على حسن شاكوش قال والد ريم: أن اتهام شاكوش لابنتي باخفاء واقعة زواجها السابق هو كلام كذب ومحاميه أقر منذ ساعة بعدم صحة المعلومة، ولو كلامه صحيح يتقدم ببلاغ للنيابة العامة يتهمها فيه بالغش والتدليس.

وأشار إلى أن شاكوش لم يطلق ابنته رسميًا حتى الآن، منوهاً أنه مستاء من تدخل أخيه موسى على خط الأزمة، وإرساله رسائل شخصية له تمثل تهديداً شخصياً لابنته بالفضيحة والتشهير بها، مؤكدًا تقدمه ببلاغ إلى النيابة العامة، حال حدوث أي موقف من مؤدي المهرجانات يتضمن تشهيراً بابنته.

وبشأن إمكانية الصلح بين الطرفين، أجاب: الصلح حاجة بتاعة ربنا، إحنا ناس مبنشيلش ومنزعلش اللي يصلح يصلح من نفسه والدنيا سهلة، لكن لو لي حرية القرار فأنا أرفض الصلح.

وسبق أن أكد المطرب حسن شاكوش، أن المعلومات المتداولة عن خلافاته مع زوجته "ناقصة"، وقال في أول تعليق على تحريرها محضراً رسمياً اتهمته فيه بالاستيلاء على "شبكتها" وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، ومنعها من دخول منزل الزوجية، أن ريم لا زالت زوجته رسمياً، ولا يمكن كشف كل التفاصيل لأنه حسب قوله يخاف على "بنات الناس".

أضاف حسن شاكوش على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك: مساء الفل عليكم جميعًا يمكن القصة دايمًا ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسة مراتي ما يصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليَّ اتأذوا من الحوار دا.

وأضاف: "بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل دا كل اللي أقدر أقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد لله على كل شيء".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "تطور الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ووصوله للنائب العام"