loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

تفاصيل جنازة جورج الراسي والكشف عن سبب الوفاة

تفاصيل جنازة جورج الراسي والكشف عن سبب الوفاة

سيُحتفل بالصلاة لراحة نفس الراحل جورج الراسي عند الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الإثنين 29 أغسطس في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف- جبيل. الذي رحل عن عالمنا فجر يوم السبت إثر تعرضه لحادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية،

وبحسب النعوة التي صدرت عن العائلة ستقبل التعازي يوم الأحد 28 آب من الساعة الثانية بعد الظهر لغاية الساعة السابعة مساء، ويوم الإثنين من الـ 11 قبل الظهر حتى السابعة مساء في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس- المنصف.

من جهة ثانية، كتب المحامي "أشرف الموسوي" وكيل الراحل جورج الراسي عبر فيسبوك منشور كشف من خلاله أن قوة الصدمة أدت الى الوفاة " الساعة 5:16 فجراً  إنتقل جورج الى جوار ربه، إثر حادث إصطدام بالحاجز الوسطي عند نقطة المصنع المشترك...حيث لا إضاءة ولا أدنى مقومات السلامة المرورية...جسده في مستشفى تعنايل والتحقيق بإشراف القاضي منيف بركات (مدعي عام البقاع)  وتم الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي ومكتب الأدلة والحوادث".

تابع "تتولى إدارة التحقيق مفرزة سير شتورا...لا تشويه إطلاقاً بالجسد او الرأس ...قوة الصدمة أدت الى الوفاة...لذويه أحر التعازي.... وأذكى التمني بعدم نشر أي صور او معلومات تتعلق بالحادث المفجع تحت طائلة الملاحقة القانونية".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "تفاصيل جنازة جورج الراسي والكشف عن سبب الوفاة"