loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

مصدر : البيان

توتنهام يعلن إنهاء تعاقده مع كونتي

توتنهام يعلن إنهاء تعاقده مع كونتي

أعلن توتنهام هوتسبير أمس إنهاء تعاقده مع أنطونيو كونتي، بعد ثمانية أيام من هجوم عنيف للمدرب الإيطالي على النادي واللاعبين، عقب تعادل مع ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حين أهدر فريقه التقدم بهدفين.

وبعد هذه النتيجة، استمر توتنهام في المركز الرابع، لكن بفارق نقطتين فقط عن مطارده نيوكاسل يونايتد الذي تتبقى له مباراتان.

كما قب التعادل 3-3، شن كونتي، الذي كان عقده سينتهي في يونيو، هجوماً ضارياً على لاعبيه واتهمهم بالأنانية.

وبينما يحتفظ الفريق اللندني بفرصه في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، غادر دوري أبطال أوروبا من دور 16 على يد ميلان الإيطالي هذا الشهر، كما ودع كأس الاتحاد الإنجليزي بسقوطه أمام شيفيلد يونايتد المنتمي إلى الدرجة الثانية.

كما عُيّن كونتي في نوفمبر عقب إقالة نونو إسبريتو سانتو.

وأفاد دانييل ليفي، رئيس توتنهام، في بيان: «يمكننا إعلان أن المدرب أنطونيو كونتي ترك النادي بالتراضي، تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الأول لأنطونيو، نشكره على مساهمته معنا، ونتمنى له التوفيق في المستقبل».

وأضاف: «سيتولى كريستيان ستليني قيادة الفريق في بقية الموسم برفقة المساعد رايان ميسون».

وقال: «لدينا عشر مباريات في الدوري، وعلينا القتال من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، نحتاج إلى التكاتف جميعاً لضمان إنهاء الموسم في أعلى مركز ممكن لمصلحة النادي وجماهيره الوفية».

وقضى الخروج من دوري الأبطال على بصيص الأمل في تحقيق توتنهام لأي لقب، ليمتد صيامه عن الألقاب خلال 15 عاماً، وكان تتويجه الأخير في 2008 حين نال كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب تشيلسي.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "توتنهام يعلن إنهاء تعاقده مع كونتي"