loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
27 February 2024
- ١٨ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

توقع جديد من ليلى عبد اللطيف عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

توقع جديد من ليلى عبد اللطيف عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

توقع جديد كشفت عنه خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، خاصةً بعد أن تنبأت بحدوث انفصال رسمي بينهما وهذا ما تحقق بالفعل خلال الأيام الماضية.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال مداخلة لها عبر "سكايب" مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المُذاع على شاشة MBC مصر، إنها تتوقع للنجمة ياسمين عبد العزيز بعدم استمرارها وحيدة، بل من الممكن أن تتزوج وأن يكون لديها طفل أو طفلة، مكملة: "في زواج وماسكة طفل أو طفلة في إيدها عندها في البيت، كيف وليه.. العلم عند الله".

ورداً على سؤال الإعلامي عمرو أديب هل ستعود ياسمين عبد العزيز إلى الفنانة أحمد العوضي؟، فردت ليلى عبد اللطيف عليه قائلة: "إحساسي يقول إن الحب هيرجع يدق بابها قريباً، خاصةً وأن ياسمين إنسانة حساسة ولا تستطيع العيش دون عاطفة".

في تصريحات سابقة للفنان أحمد العوضي وتحديداً قبل انفصاله رسمياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، قال لبرنامج "et بالعربي"، إنه لا يهتم بأمور التوقعات ولا يعرف ليلى عبد اللطيف ولم يسمع بها، وأضاف حينها: "لا أشغل نفسي بهذا الكلام ومن يتكلم فيتكلم هذا شأنه، فأنا لا أهتم بهذا الموضوع وأنا اكتفيت بالرد بتعليق عند ياسمين "كذب المنجمون ولو صدقوا"، أو "كذب المنجمون ولو صدفوا".

وأكد العوضي: "أنا اكتفيت بمجرد تعليق"، وقال: "لا يعلم الغيب إلا الله.. ولو علمتم الغيب لرضيتم بالواقع، وأنا شخصياً لا أهتم بسماع التوقعات سواء في الحياة الشخصية أو العمل".
وأوضح العوضي أنه لا يعرف ليلى عبد اللطيف وقال: "لا أعرف السيدة التي توقعت ولا أهتم وذلك ليس تقليلاً منها فأنا أحترم كل الناس، ولكن بالفعل لا أعرفها لأنه ليست لدي اهتمامات بهذا الجانب على الإطلاق".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "توقع جديد من ليلى عبد اللطيف عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي"