loader-img-2
loader-img-2
15 June 2024
- ٠٩ ذو الحجة ١٤٤٥ -

تولين البكري تتكلم عن محاولتها بالانتحار

تولين البكري تتكلم عن محاولتها بالانتحار

حلّت النجمة تولين البكري ضيفة مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج "شو القصة" وتحدثت عن تفاصيل خاصة من حياتها الشخصية وحالتها النفسية وسبب ابتعادها عن الساحة الفنية.

وكشفت الفنانة السورية أنها لجأت الى الانتحار مرتين من خلال أخذ أدوية، معربة عن ندمها بالقول: "أندم على الشيء الذي قمت به، وكنت أريد الموت بلا وجع".

وأشارت الى أن إحدى المساعدات في منزلها هي من أنقذتها في المرة الثانية، وفي المرة الأولى كانت الناطورة في المبنى الذي كانت تسكن فيه، مضيفة "ما بدي شفقة لأنه أنا بكره الشفقة وبكره كون ضحية".

ولفتت البكري إلى خضوعها لجلسات علاج نفسي تحت إشراف طبيب مهم، إذ تم تشخيص حالتها بمرض ثنائي القطب بنسبة بسيطة ولكن مع مرور الوقت اختلف التشخيص ليتبين أن مشكلتها هي التمسك بالماضي والعيش فيه كأنه حاضر".

وعن سبب هجومها على فنانة لم تذكر اسمها قالت: "الجميع يعرف أنها مؤذية"، مضيفة: "لا أحب أذية أحد، لكن حينما أتعرض للأذى أرد الصاع بعشرة".

وروت البكري تفاصيل الخلاف بينها وبين الفنانة المقصودة وقالت: "تلقت رسالة مليئة بالتهديدات والألفاظ البذيئة من تلك النجمة التي لا تمت للإنسانية بصِلة، دون أن تعرف سبباً لهذه الشتائم".

وأكدت أنها "عرفت السبب فيما بعد، وهو أنها تعتقد أني على علاقة مع زوجها".

وأضافت موجهة حديثها إلى تلك الفنانة: "مين جوزك؟ .. يشهد الله أنني لا أعرف شكل هذا الشخص الذي كان زوجها.. هي الآن مطلقة.. وأرسلت لها رسالة قلت فيها: مين زوجك هذا الذي أنزل بمستواي وأتعرف عليه.. أنا سأبكيكِ بدل الدموع دماً".

وتابعت: "آذتني مع أهلي، وقطعت علاقتي مع أختي شهورا.. اتهمتني في شرفي.. ضرتني في شغلي.. تحكي مع المخرجين من حساب وهمي باسمي وتعتذر عن الأعمال".

وأكدت البكري انها انتقمت منها دون تخطيط منها، قائلة: "بفضل الله رب العالمين ما احتجت للتفكير.. الله سبَّب الأسباب، وجعلني آخذ حقي وحق كل الذين آذيتهم.. آذيتها بالرسالة"، ورفضت الكشف عن كيفية انتقامها من تلك الفنانة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "تولين البكري تتكلم عن محاولتها بالانتحار"