loader-img-2
loader-img-2
13 July 2024
- ٠٧ محرّم ١٤٤٦ -

توم روجيتش يوجه صفعة لمنتخب أستراليا بانسحابه من التشكيلة

توم روجيتش يوجه صفعة لمنتخب أستراليا بانسحابه من التشكيلة

تلقّى مدرب المنتخب الأسترالي لكرة القدم "غراهام أرنولد" صفعة موجعة بعد قرار لاعب خط الوسط توم روجيتش بعدم الانضمام لمعسكر "الكنغارو" بشكل مفاجئ، وكان هذا قبل أيام فقط من مواجهة المنتخب الإماراتي في 7 يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في آسيا.

وصرح الاتحاد الأسترالي لكرة القدم في بيان صحفي أمس: "أعلن اللاعب توم روجيتش رسمياً للجهاز الفني قراره بمغادرة المنتخب الوطني قبل مواجهة الإمارات وبرر ذلك لأسباب شخصية". وأعلن أنه لن تتم دعوة أي لاعب آخر للانضمام إلى المعسكر الحالي في الدوحة.

وغادر روجيتش النادي بعد أن أعلن قبل أيام قليلة أنه سينهي شراكته التي استمرت تسع سنوات مع سلتيك بعد فوزه بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز تحت قيادة آنج بوستيكوجلو في مايو الماضي.

ووصف مدرب الكنغارو قرار اللاعب بأنه مؤسف وقال للموقع الرسمي للاتحاد الأسترالي: "إنه من المؤسف أن روجيتش لا يمكنه الانضمام للفريق لكن لدي ثقة كبيرة في باقي الفريق".

وأضاف: "يجب أن ينصبّ تركيزي الآن على اللاعبين الموجودين لدينا، وقد اخترنا فريقاً موسعاً من اللاعبين المتميزين وأعتقد أننا سنحقق شيئاً مميزاً لأستراليا في الأسبوعين المقبلين."

ومن جهتها ذكرت صحيفة "الغارديان" في نسختها الأسترالية أن المدرب غراهام أرنولد يمكنه الاستعانة بآرون موي لملء الحيز الذي خلفه توم روجيتش، لكنها أشارت إلى أن موي لم يلعب مباراة رسمية هذا العام وأن مباراة الأردن الودية اليوم الأربعاء ستكون فرصة لإثبات ما إذا كان مستعداً جسدياً للمواجهة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "توم روجيتش يوجه صفعة لمنتخب أستراليا بانسحابه من التشكيلة"