loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

جاد شويري: توقعت الجدل حول "الصيت" وظهور محجبة معي مقصود

جاد شويري: توقعت الجدل حول

دائمًا يثير الجدل بأعماله وتصريحاته الجريئة، أحبه الجمهور لأفكاره المختلفة وانفتاحه وتقبله للآخر مهما كان على اختلاف معه، وفي حوار له يكشف الفنان اللبناني جاد شويري تفاصيل أغنيته الأخيرة "الصيت" وسر اختياره للمطربة المحجبة سهيلة، ورأيه في أحوال المرأة العربية والمميز بين المصرية واللبنانية، ويتحدث عن سر حبه للهجة المصرية دون غيرها، ورأيه في آراء الجمهور حول صراحته وهل ندم على أي من أعماله من قبل، ويكشف أيضًا رأيه في أغاني المهرجانات وعن موقفه من الهجرة بعد كل هذه الأحداث.

وقال "توقعت أن يحدث جدل حول الأغنية من البداية بسبب حجاب المطربة التي تشاركني، ولكن الأغنية نفسها ترد على هذا، بأنه ينظر الناس للقلوب وللأبيض وليس للمظاهر، ولهذا اختارت أن تكون الفتاة محجبة وترمز للالتزام بعكسي أو بعكس شكلي الذي يدل على الانفتاح وما إلى هذا".

وأضاف "رشحوا لي سهيلة ووافقت عليها على الفور، وأعجبت بها فهي ليس فقط صوتا رائعا ولكن شخصية رائعة أيضًا ولديها كاريزما، لذلك تحمست لها على الفور".

وبالحديث عن جرأته قال "أعرف بالطبع أن تصريحاتي قد تضايق البعض ولا تعجبهم، ولكن دائمًا أقول إنني أفضل معرفة جمهوري آرائي وأفكاري الحقيقية، لا أريد أن أكون مزيفًا لمجرد كسب عدد من الجماهير، الجمهور يحب الشخص الحقيقي، والمحبون سيظلون بجانبك لأنهم يعرفون حقيقتك من الداخل وهذا هو موضوع أغنيتي أيضًا، لذا لا أقلق أبدًا من هذا الموضوع".

وعن رأيه بالأعمال الشعبية قال"أعتقد أنها أفكار لطيفة ومختلفة، وأرى أن هناك اندماجا بين المهرجانات والراب والمهرجانات واللون الطربي، والأشكال أصبحت متعددة، لذا لا أرى أي مشكلة من أن أعمل شيئا كهذا".

 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "جاد شويري: توقعت الجدل حول "الصيت" وظهور محجبة معي مقصود"