loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

مصدر : وام

جامعة دبي تنظم معرض "فرصة" للوظائف 2023 بمشاركة 32 مؤسسة

جامعة دبي تنظم معرض

شهد معرض الوظائف السنوي الذي نظمه مركز التوظيف والتدريب المهني في جامعة دبي بمشاركة 32 من المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص اقبالا كبيرا من الطلبة والخريجين لتسجيل طلباتهم للتوظيف لدى الشركات والمؤسسات المشاركة التي حرصت على استقطابهم يجين ومن جميع الجنسيات للعمل بعد التخرج، لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز بيئة الأعمال.

كما شارك مئات من طلبة الجامعة وعدد كبير من الخريجين ومعظمهم من المواطنين في المعرض الذي افتتحه سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعدد كبير من أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية.

وأكد الدكتور البستكي خلال حفل الافتتاح أن هذه المعارض تساهم في توظيف نخبة من المواطنين والمقيمين لدفع عجلة الاقتصاد والتنمية بما يتوافق مع جهود الدولة في استقطاب المواهب والكفاءات.

وعلى هامش المعرض تم عمل مقابلات فورية لفرص العمل التي تتراوح بين الدوام الكامل والدوام الجزئي والتدريب الميداني وتنفيذ عدد من جلسات التعريف بكيفية كتابة السيرة الذاتية للخريجين والطلبة وإعطائهم نصائح حول كيفية تطوير سيرهم الذاتية بصفة عامة وكيفية الاستفادة من وقت وساعات العمل اليومية.

وبدورها قالت آمنة المرزاق مديرة إدارة مركز التوظيف والتدريب المهني في جامعة دبي إن معايير اختيار المتقدمين للوظائف لتلبية متطلبات العصر التي يطرحها المعرض أصبحت تركز على الصفات الشخصية للمتقدمين مثل الإيجابية والمرونة إلى جانب مهارات التواصل الاجتماعي أكثر من التركيز على المهارات الأساسية.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "جامعة دبي تنظم معرض "فرصة" للوظائف 2023 بمشاركة 32 مؤسسة"