loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
28 February 2024
- ١٩ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

جوش دوهاميل وأودرا ماري يرحبان بأول مولود لهما سوياً

جوش دوهاميل وأودرا ماري يرحبان بأول مولود لهما سوياً

في لحظة مميزة ومفرحة، أعلن النجم جوش دوهاميل وزوجته أودرا ماري عن وصول مولودهما الأول سوياً، اللذان أطلقا عليه اسم "شيبرد لورنس دوهاميل"، وشاركا هذه الفرحة مع متابعيهما عبر صفحاتهما على إنستغرام.

وأكد جوش دوهاميل البالغ من العمر 51 عاماً وأودرا ماري فرحتهما بمولودهما الجديد من خلال نشر صورة تظهر قدمي الطفل على إنستغرام. كما أعلنا أن الطفل وُلد في الحادي عشر من يناير الجاري.

ولفت الممثل جوش دوهاميل عن ردة فعل ابنه من علاقة سابقة البالغ من العمر عشرة أعوام، أكسل، حين علم بقدوم أخ جديد، وذلك خلال مقابلة له مع Parade، حيث وصف تلك اللحظات اللطيفة التي علم فيها ابنه الأكبر بهذا الخبر أي أنه سيصبح الأخ الأكبر، لكنه في الوقت نفسه تساءل إن كان والده سيبقى يحبه بعد أن يصبح لديه طفل آخر.

كما أكد أنه على يقين بأن أكسل سيهتم بشقيقه وسيحبه كثيراً إذ إنه بارع في التعامل مع الأطفال الصغار، تماماً كما كان هو في صغره.

وفي ظهور سابق له في برنامج "In Depth with Graham Bensinger"، فتح دوهاميل نجم The Transformers قلبه حول آماله وزوجته ماري، التي تزوجها في سبتمبر من عام 2022.

فعندما قال له الإعلامي غراهم بنسنغر إن شقيقة زوجته قالت عنه إنه "كان يرغب دائماً في أن يكون لديه ثمانية أو تسعة أطفال"، رد دوهاميل قائلاً: "كان ذلك عندما كنت أصغر سناً"، إذ إن مسألة العمر تبقى عائقاً، فيما قالت زوجته عارضة الأزياء الشهيرة : "أعتقد حقاً أنه لو كان عمره 40 الآن، فإنه ربما كان سيكون لديه خمسة أطفال آخرين، لكن بالتأكيد سننجب القليل من الأطفال".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "جوش دوهاميل وأودرا ماري يرحبان بأول مولود لهما سوياً"