loader-img-2
loader-img-2
18 July 2024
- ١٢ محرّم ١٤٤٦ -

جومانا مراد تتحدث عن تفاصيل وفاة ابنتها وعن مشاركتها في رمضان 2023

جومانا مراد تتحدث عن تفاصيل وفاة ابنتها وعن مشاركتها في رمضان 2023

كشفت الفنانة جوامانا مراد عن موقف مؤثر حدث لها قبل موت ابنتها، وتحدثت لأول مرة عن كواليس الأزمة الصحية للصغيرة، كما تحدثت عن مغامرة المشاركة في موسم رمضان 2023 بعملين، هما عملة نادرة مع نيللي كريم وبابا المجال مع مصطفى شعبان، وأكدت أنها تخطت المهمة بنجاح.

جومانا مراد كشفت تفاصيل وفاة ابنتها خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، وقالت: شعور الوفاة صعب إني أوصفه لكن لما ربنا بينزل حاجة بينزل معاها الصبر والقوة، فيوم ما كنت بدفنها كنت أقرأ القرآن واللي من حولي بيبكوا، فربنا أعطاني القوة والصبر والإيمان في هذه اللحظة.

وتابعت: أنا مكنتش متوقعة وفاتها، وكنت دائماً متفائلة إنها هتعبر الأزمة وهتقوم منها لحد قبل وفاتها بيوم معرفتش أنام، وحسيت بنار قايدة في قلبي ومعرفتش أنام، فزوجي سألني: في إيه؟ فقلت له: بنتي هتموت.

أضافت: الصبح روحت المستشفى، وكان وقتها كورونا، ودخلت إليها ووضعت يدي على جبهتها وقرأت عليها دعاء كأني بودعها، وعندما خرجت شميت إيدي لاقيت ريحتها ريحان كأنها ريحة أهل الجنة.

وواصلت قائلة: بعدها بساعة تُوفيت، بس الحاجات دي بتقويكي، ووفاة والدي قواني أكتر، وبقيت بزور المقابر كتير.

وأكدت جومانا مراد، أنها لم تتوقع أن تتصدر التريند خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بسبب شخصية دميانة في مسلسل "عملة نادرة" ومراسي ضمن أحداث مسلسل "بابا المجال"، وقالت إنها حاولت أن تعتذر عن عمل منهما ولكن يشاء القدر أن تشارك بعملين مختلفين.

وأضافت جومانا مراد قائلة: حبيت شخصية دميانة ومراسي وأي دور بقدمه لازم أحبه لو ماحبتوش مش هعرف أعمله ولما بحس أن الشخصية خطفت قلبي بقوم بيها على طول وأنا شخصية دميانة صعبت عليا وتحملت الكثير وتعرضت لأمور كثيرة، وآست كثيرًا وتأثرت بها لدرجة أني عيطت وأنا أقرأ الورق.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "جومانا مراد تتحدث عن تفاصيل وفاة ابنتها وعن مشاركتها في رمضان 2023"