loader-img-2
loader-img-2
28 May 2024
- ٢١ ذو القعدة ١٤٤٥ -

جويل ماردينيان ترد غاضبة بسبب تعليق أحد المتابعين

جويل ماردينيان ترد غاضبة بسبب تعليق أحد المتابعين

لم تتمكن خبيرة الجمال جويل ماردينيان من التغاضي عن بعض التعليقات المزعجة التي يتركها بعض متابعيها على صورها، وانتقاد ملابسها وتناولها للطعام في شهر رمضان، لذا قررت الردّ على هؤلاء بفيديو.

وشاركت جويل متابعيها عبر خاصية الستوريز في "انستغرام" بمقاطع فيديو عبّرت من خلالها عن غضبها من وصف أحد متابعيها لها بـ"الكافرة"،  حيث قالت: "هناك قلة أدب تحصل على السوشيال ميديا ومن الضروري الحديث عنها، قلة الأدب هذه تعود الى بعض الأشخاص الذين يدّعون أنهم مسلمون، لكن أنا أقول هذا ليس الدين الإسلامي بالتأكيد".

وأضافت: "لا يُسمح لأي شخص بأن يقول لشخص أخر في رمضان "يا كافر"، في البداية أنا لست مسلمة... وبالتالي ماذا فعلت حتى أقلّل من احترام الدين الإسلامي؟ وهل يحق للمسيحيين الصائمين وصف المسلمين الذين يشاركون صور الطعام المليئة بأطباق اللحوم والأسماك ومشتقات الأجبان والألبان بالكافرين!".

وتابعت حديثها بغضب قائلة: "شو قلة الاحترام... انتم الكفار، هذا ليس الدين الإسلامي، ليس بهذه الطريقة يتكلمون وليس بهذه الطريقة التي تعتبر تنمراً على الآخرين، عيب عليكم عيب على أخلاقكم، أصلاً ما عندكن أخلاق، ما عندكم أدب، ما عندكن تهذيب، أكيد ما تربيتوا ببيوتكم خاصة على السوشيال ميديا".

وأنهت جويل كلامها منتقدةً كل متابعي صفحتها من المسلمين على سكوتهم على تلك الإهانات بحقها، مؤكدةً أن عليهم تهذيب هؤلاء الأشخاص الذين لا يمتّون الى الدين الإسلامي بصلة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "جويل ماردينيان ترد غاضبة بسبب تعليق أحد المتابعين"