loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
28 February 2024
- ١٩ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

جينيفر لوبيز في دبي لافتتاح فندق فخم مع فانيسا هادغنز وإيما راداكانو

جينيفر لوبيز في دبي لافتتاح فندق فخم مع فانيسا هادغنز وإيما راداكانو

في أمسية ساحرة، يوم أمس السبت، جمعت نجوم الفن العربي بالنجوم العالميين، حيث افتتاح أحد الفنادق الفاخرة في دبي، حضرت مجموعة كبيرة وواسعة من النجوم، من بينهم جينيفر لوبيز. وقد كشفت النجمة، البالغة من العمر 54 عاماً، عن حضورها ووجودها بالفندق؛ من خلال مشاركة مجموعة من الصور ومقطع فيديو؛ عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقد ظهرت مرتدية فستاناً أسود بدون حمالات من Gambatista Valli، وزينته بأقراط من الزمرد من سارتورو وقفازات فضية.

بعد ساعات قليلة، اعتمدت لوبيز إطلالة أخرى، عبارة عن جمبسوت لامع؛ لتؤدي عرضها أمام حشد من الحضور الذي تفاعل معها، من بينهم صديقتها عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، الممثلة فانيسا هادغنز، الممثل الفرنسي فنسنت كاسيل، لاعبة التنس البريطانية إيما راداكانو، النجم السينمائي إدريس إلبا، الممثلة وسيدة الأعمال من هونغ كونغ أنجيلا يونغ وينغ، نيكولا روبرتس، عارضة الأزياء إيفا أبيو، والموسيقي مارك رونسون. وبعد أداء لوبيز، الذي ضم بعضاً من أنجح أغانيها أمام الجمهور، استمرت الحفلة مع مارك رونسون وإدريس إلبا، الذي انضمت له زوجته سابرينا؛ لدعمه.

أيضاً كان من بين الحضور الأستاذ محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي وثق حضوره من خلال نشر مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، رفقة عارضة الأزياء نعومي كامبل. بالإضافة لسيدهارث مالهوترا وزوجته كيارا أدفاني.

تواجد عدد كبير من نجوم العرب في حفل الافتتاح، من بينهم جيسي عبدو، أنابيلا هلال، سارة أبي كنعان، مي عمر، مايا دياب، والنجمة والمغنية اللبنانية نانسي عجرم التي أشعلت أجواء الحفل بأدائها الحي. وقد نشرت النجمة مجموعة من صور كواليس تواجدها بالحفل، وكذلك مقطع فيديو؛ يعكس غناءها أمام الحضور الذين تفاعلوا معها.

يأتي حضور جينيفر لوبيز تزامناً مع قرب إطلاقها أحدث ألبوماتها الغنائية، حيث من المقرر أن تُطلق ألبوم This Is Me Now يوم 16 فبراير القادم. وقد شاركت لوبيز مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ عبارة عن الإعلان التشويقي للألبوم، ويظهر الفيديو الأغنية الرئيسية، والفيلم المصاحب الذي شاركت في كتابته مع زوجها الممثل العالمي بن أفليك، والذي سينطلق في التاريخ عينه.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "جينيفر لوبيز في دبي لافتتاح فندق فخم مع فانيسا هادغنز وإيما راداكانو"