loader-img-2
loader-img-2
23 June 2024
- ١٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

حسام حبيب يعلق على ردود الفعل على كلامه مع عمرو أديب

حسام حبيب يعلق على ردود الفعل على كلامه مع عمرو أديب

بعد ردود الفعل على تصريحات حسام حبيب التي قالها لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على mbc مصر وبعد هجوم كل من والده حسن حبيب عليه اليوم من خلال عدة منشورات على فيسبوك وأيضاً بعد تكذيب محمود الخيامي لتصريحاته بأن شيرين لم تنفق عليه المال طيلة فترة زواجهما قام حسام حبيب بمشاركة ستوري عبر حسابه بانستغرام.

كتب فيها دون أن يذكر من الشخص المعني بها "ليا الشرف إني تربية ست، لإنها بمية راجل، وتربية الست دي هي اللي هاتخليني مردش عليك، حسبي الله ونعم الوكيل".

وفي مداخلة حسام حبيب مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، قال "أبويا ماليش علاقة بيه، هو وأمي متطلقين من وأنا عندي 14 سنة، ماليش أي علاقة بيه، علاقتي فقط بأمي وأختي وخالاتي الخمسة".

حيث هاجم حسين حبيب والد حسام، ابنه بعد تصريحاته مع عمرو أديب، والذي تحدث فيها عن أزمة شيرين عبد الوهاب، وحمّل والد حسام ابنه مسؤولية تحطيم حياة شيرين ومستقبل ابنتيها بعدما نصحها بمخالفة الشرع وكتابة كل الثروة باسم ابنتيها، معتبراً هذه الخطوة السبب في العداء بين حسام وبين أسرة شيرين.

وفي رسالة وجهها والد حسام عبر الفيسبوك ، قال "قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل".

وقال محمود الخيامي وتعليقاً على كلام حسام حبيب عن عدم تلقيه أموالاً من شيرين طيلة زواجهما، وكذلك عن نفيه لضربها كتب عبر فيسبوك "شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه في ألبومه علي أساس انه معندوش دخل ولا بيشتغل، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وتابع "وبالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما ولابسة عباية ف الشارع واحمد اللي راح جابها".

وأيضاً كتب محمود الخيامي تغريدة على تويتر " أنا خرجت من بيت أمي علي بيت شيرين".

وفي تغريدة ثانية وتعليقاً على عدم عمل حسام حسبما قال لعمرو أديب كتب محمود الخيامي على تويتر "انت ليه مشتغلتش كل السنين دي؟ لان شيرين لو سبتها ربع ساعه كانت بتتاكل..انا خريج بيزنيس مانجمنت وجدتي خريجة السربون طب ابوك فين ؟ لا مش عايز أتكلم عنه".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "حسام حبيب يعلق على ردود الفعل على كلامه مع عمرو أديب"