loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
04 October 2023
- ٢٠ ربيع الأوّل ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

خالد سرحان على طريقته الخاصة يسخر من صورة محمد رمضان الأخيرة

خالد سرحان على طريقته الخاصة يسخر من صورة محمد رمضان الأخيرة

سخر الفنان خالد سرحان من أحدث صورة نشرها زميله الفنان محمد رمضان وظهر فيها داخل طائرة خاصة، وعلى المقعد المجاور له مبلغ كبير بالدولار الأمريكي، ونشر سرحان صورة له من داخل مركبة للمواصلات الشعبية في مصر، وبجواره جنيهات "فكة".

خالد سرحان المشهور حالياً بالسخرية من مبالغات بعض نجوم الفن في صورهم على السوشيال ميديا، وبالخصوص محمد رمضان الذي يبالغ في إظهار ثرائه وعدم اكتراثه بالأموال، نشر الصورة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وتجاوب معه الجمهور سريعاً، على غرار ما حدث مع محمد رمضان حيث طالبه البعض بالتبرع ب "الفكة"، ورد سرحان سريعاً مطالباً بإرسال حسابات المؤسسات الأكثر احتياجا للتبرعات.

يذكر أن محمد رمضان تلقى لوماً كبيراً بعد نشر الصورة، خاصة مع ارتفاع معدلات الفقر في مصر لنسب غير مسبوقة، وتدخل الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب في مصر بتعليق، طالب فيه رمضان بأن يتبرع بالدولارات التي يبدو من خلال الصورة أنه ليس في حاجة لها من أجل شراء منظمات كهربية للفقراء الموجودين في غرف العناية المركزة بالمستشفيات والمعرضين للموت في حالة إصابتهم بالتوقف المفاجئ للقلب، ونصحه العميد السابق لمعهد القلب بأن هذا العمل سيكون شفيعاً له يوم القيامة.

بعدها كتب محمد رمضان تعليقاً على المنشور الخاص بالدكتور جمال شعبان وطلب منه أن يرسل له رقم هاتفه بالإضافة إلى أسماء المستشفيات التي تحتاج لأجهزة لإنقاذ حياة المرضى وأن يتواصل معه عبر الخاص.

وحذف بعدها محمد رمضان صوره من داخل الطائرة الخاصة والتي تظهر "رزم" الدولارات وهي ملقاة على مقعد الطائرة المجاور له، واكتفى بعد حالة الهجوم التي تعرض لها بنشر صورة له من داخل الطائرة لا تظهر الدولارات بشكل كامل.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "خالد سرحان على طريقته الخاصة يسخر من صورة محمد رمضان الأخيرة"