loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

خطوبة شيرين عبد الوهاب رسمياً من جديد

خطوبة شيرين عبد الوهاب رسمياً من جديد

كشفت مصادر مقربة من النجمة شيرين عبد الوهاب عن ارتباطها رسميا لأول مرة برجل من خارج الوسط الفني، بعد الإعلان عن خطوبتها من رجل أعمال مصري، من دائرة أصدقائها المقربين، ولم يتم حتى اللحظة تأكيد الأنباء حول عقد قران شيرين عبد الوهاب مساء غد الخميس 13 يونيو.

وكانت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب، أعلنت أنها احتفلت بخطوبتها منذ أيام على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وأنها لن تعلن اسمه استجابة لطلبه.

وأكد المطرب حسام حبيب صحة الأنباء المتداولة عن خطوبة زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، ووجه لها التهنئة مؤكدا أن الهدية الأولى ستكون أغنية خاصة قام بتجهيزها بالفعل.

أضاف حسام حبيب عبر «ET بالعربي»، في رسالة صوتية: «ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا احلى حاجة فى الدنيا».

توقعات ليلى عبد اللطيف

في يناير 2024، العرافة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، كشفت عن توقعات جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، خلال ظهورها ببرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب

وجه عمرو أديب سؤالًا لـ ليلى عبد اللطيف: «شايفة ايه حاجة لـ شيرين عبد الوهاب؟».

لترد ليلى عبد اللطيف، قائلة: «دي حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت»، مؤكدة أن «شيرين عبد الوهاب هتتغير».

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "خطوبة شيرين عبد الوهاب رسمياً من جديد"