loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
27 March 2023
- ٠٦ رمضان ١٤٤٤ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. تكنولوجيا

تعاون بين "علي بابا كلاود" و"دبي القابضة" لتقديم خدمات أفضل للعملاء

تعاون بين

أعلنت "علي بابا كلاود"، الشركة الرئيسية المسؤولة عن التكنولوجيا الرقمية والذكاء في مجموعة علي بابا، اليوم عن تعاونها مع "دبي القابضة"، الشركة الاستثمارية العالمية متنوعة الأنشطة التي تعمل في عدد من القطاعات الرائدة، والتي تَجمعُهُما شراكة طويلة الأمد ضمن مركز البيانات التابع لــ علي بابا كلاود" في دبي، وذلك بهدف تحديث المنشأة والارتقاء بها حيث سيتم تزويدها بأحدث بنية تحتية سحابية مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في مجالات التحليل وقواعد البيانات وحلول الصناعة وخدمات الذكاء الاصطناعي، بهدف تزويد العملاء بأفضل الحلول الرقمية الممكنة خلال رحلة التحوّل الرقمي الخاصة بهم.

ومن خلال مركز البيانات الذي تم تحديثُه، ستوفّر علي بابا كلاود للعملاء المحليين سلسلة من منتجات البنية التحتية المثبَتة، مثل خدمة الجيل السادس للحوسبة المرنة (ECS) وأحدث جيل من خدمة التخزين المرن (EBS) التي توفر قدرة حوسبة أعلى بشكل ملحوظ مع نطاق أعلى وزمن وصول أقل وأداء محسّن. وتهدف هذه المجموعة من المنتجات المتطورة إلى تزويد عملاء المؤسسات بنطاق أوسع من الخدمات السحابية التي تغطي الشبكة وأمان التخزين والحوسبة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستشمل ترقية مركز البيانات توفير أفضل الحلول السحابية في فئتها لتلبية احتياجات العمل بأحدث أدوات التحليل لتحسين العمليات التجارية والأداء. وستشهد المنشأة أيضًا تجديدًا لقاعدة بياناتها المتقدمة لتوفير معالجة أسرع وأكثر كفاءة للبيانات، بالإضافة إلى حلول خاصة بالصناعة وخدمات مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستعالج التحديات الخاصة بالعميل وتحقق نتائج أفضل.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل افتتاح قمة "يوم علي بابا كلاود دبي"، بحضور بوريس روسافوف، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، دبي القابضة، ودانييل جيانغ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في Alibaba Cloud Intelligence.

تعليقاً على هذا الإعلان، قال دانييل جيانغ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في Alibaba Cloud Intelligence: "يسعدنا أن نستضيف قمة ’يوم علي بابا كلاود دبي‘ للعام الثاني على التوالي. وتتماشى شراكتنا المستمرة مع دبي القابضة مع التزامنا بالاستثمار المستمر في منطقة الشرق الأوسط ودعم الشركات المحلية في رحلة تحولهم الرقمي بالاستفادة من خبرة دبي القابضة إلى جانب التكنولوجيا السحابية الموثوقة من علي بابا كلاود، ونعتقد أن مركز البيانات الذي سيتم تحديثه سيكون قادرًا على تزويد الشركات المحلية بقدرات أفضل وأكثر أماناً لتحقيق نمو أقوى والاستجابة بشكل أفضل لتطورات المشهد الرقمي في المنطقة".

وإلى جانب الشراكة مع دبي القابضة، كشفت علي بابا كلاود عن استراتيجية شراكة محسّنة تابعة لها تطرُحها مع تخصيص المزيد من الموارد والمبادرات لتقديم دعم شامل للشركاء من العملاء المحليين طوال رحلة تحولهم الرقمي في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل. ولتسريع نمو الشركاء، أطلقت علي بابا كلاود برنامج الدعم ’تحالف الشرق الأوسط وأفريقيا‘ لتزويد الشركاء المحليين بنموذج تعاون تجاري مخصص مع بعض الحوافز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك قناة إدارة الشركاء المخصصة، وموارد سحابية إضافية، وهامش منتجات أوسع، بالإضافة إلى مبادرات التسويق الموسعة.

وتهدف هذه المبادرات أيضاً إلى زيادة دخل الشركاء وتقوية خبراتهم الفنية. يذكر أن علي بابا كلاود تعمل حالياً مع أكثر من 40 شريكاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "تعاون بين "علي بابا كلاود" و"دبي القابضة" لتقديم خدمات أفضل للعملاء"