loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
05 December 2023
- ٢٣ جمادى الأولى ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

دبي تستضيف «بيوند» لألعاب الخفة 28 أكتوبر الجاري

دبي تستضيف «بيوند» لألعاب الخفة 28 أكتوبر الجاري

يستضيف مسرح ذا أجندا في مدينة دبي للإعلام عرض «بيوند»، عرض الخفّة التفاعلي الشهير، يومي 28 و29 أكتوبر الجاري، حيث يكون عشّاق ألعاب الخفة على موعد مع تجربة استثنائية، تضمن الاستمتاع بالعديد من الفقرات المتنوعة والعروض الآسرة.

ويصطحب عرض «بيوند» الضيوف في رحلة إلى عالمِ موازٍ، يجتمع فيه الحلم والواقع، بإلهام من الفيلم السينمائي الشهير «Now You See Me»، حيث يبهر أربعة من نجوم ألعاب الخفة الحضور بمواهبهم المذهلة، وهم:

مايك بردنيكوف (ذا مينتاليست)، هو مبتكر ومؤسس عرض «Beyond: The Great Illusion Show»، الذي نجح في جمع أبرز المواهب في مجال ألعاب الخفة ضمن عرض واحد، بهدف تقديم تجربة فريدة للحضور. ويشتهر مايك بموهبته ومهاراته الاستثنائية في فن التنويم المغناطيسي، كما تتضمن أشهر عروضه فقرات السير على الماء. ويمتلك مايك مسيرة مهنية حافلة تمتد لحوالي 24 عاماً، ويتميز بأدائه الارتجالي ومهاراته العالية.

بينما يتميز ديميتري بولياكوف (ذا فانيشر) بشخصيته العفوية والآسرة، وفقراته التفاعلية التي يشارك فيها الحضور على المسرح، ويشتهر بعروض الخدع السحرية الجريئة، مستمداً إلهامه من هاري هوديني، الأستاذ في فن الوهم، والشهير بخدع فك القيود المستحيلة. ويشمل أبرز عروض ديميتري وأكثرها جرأة، محاولة الهروب من سترة محكمة الإغلاق بسلاسل خلال دقيقتين ونصف فقط. كما شارك ديميتري ببرنامج المواهب في منطقة وسط آسيا «Central Asia Got Talent».

أما ألان جلادكوفاس (ذا تريندسيتر)، فيبهر المسرح بموهبته وإطلالته المميزتين، قادماً من ليتوانيا. ويتميز جلادكوفاس بأفكاره الإبداعية ولمساته العصرية الفريدة، التي يضفيها على عالم عروض الترفيه وألعاب الخفة، حيث يحرص على تقديم تجارب استثنائية للحضور مستوحاة من عالم الموضة.

تعليقاً على استضافة العرض في دبي، قال مايك بردنيكوف: «تشكل دبي الوجهة المثالية لاستضافة حدث يحمل هذا القدر من الابتكار، بما يعكس طابع الإمارة، ويجسّد الرؤية التي وضعناها للعرض. وكلنا ثقة بتقديم تجربة استثنائية للحضور، تتجاوز حدود الخيال، وتترك انطباعاً لن يزول بسهولة، إذ نصطحبهم في رحلة عبر الزمن إلى عالم من العروض المذهلة والتجارب الفريدة».

يُقام عرض «بيوند Beyond» على مسرح بتصميم دائري، بحيث يتيح للجمهور رؤية الفقرات المتنوعة، والاستمتاع بها من أي مكان، ويستمد إلهامه من الفيلم السينمائي «Now You See Me»، ليقدم عرضاً رقمياً يحفز الجماهير على تصوير الفقرات ومشاركتها مباشرةً. ويهدف «بيوند Beyond» إلى استعراض المهارات الفريدة للمؤدين، وتسليط الضوء على الخدع بشفافية تامة، ما يتيح للجماهير الاستمتاع بعرض تفاعلي غامر.

كما يتيح عرض «بيوند Beyond» للحضور فرصة الحصول على تجربة مخصصة، بشرط الحجز المسبق، حيث يمكن للراغبين الاحتفاء بمناسباتهم الخاصة خلال العرض، سواء التقدم بعروض الزواج أو الاحتفال بأعياد الميلاد، لإضفاء لمسة سحرية على مناسباتهم المميزة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "دبي تستضيف «بيوند» لألعاب الخفة 28 أكتوبر الجاري"