loader-img-2
loader-img-2
16 June 2024
- ١٠ ذو الحجة ١٤٤٥ -

ديميت أوزديمير في حفل الحناء... وتداهم حفل توديع عزوبية أوزهان كوتش

ديميت أوزديمير في حفل الحناء... وتداهم حفل توديع عزوبية أوزهان كوتش

تعيش ديميت أوزديمير Demet Özdemir حالة من السعادة مع قرب احتفالها بزفافها من أوزهان كوتش Oğuzhan Koç ، وتحرص ديميت على توثيق أسعد لحظات حياتها عبر إنستغرام.

حيث شاركت متابعيها عبر إنستغرام بمجموعة صور من حفل الحناء الذي أقيم، وظهرت في إحدى الصور وهي تبكي "من طقوس الزواج التركية"، وصور أخرى أظهرت علامات الحناء على يدها، وعلقت على الصور بكلمات مؤثرة قائلة: " اجعل كل دمعة تخرج من عينك من أجل السعادة، جمالي رائع".

تصدر اسم ديميت الترند بالوطن العربي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور من احتفال ديميت بحفل الحناء، وابدوا عن إعجابهم بجمالها وتمنوا لها دوام السعادة في حياتها القادمة.

و في نهاية الليل داهمت ديميت الحفلة توديع العزوبية التي أقامها أوزهان كوتش، مع أصدقائه المقربين وارتدى جميع الرجال أقنعة لوجه ديميت ووقفوا مع أوزهان، وشاركت ديميت الصورة عبر ستوري حسابها بانستغرام، معلقة بما معناه "حبي، نحن نبدو بحالة جيدة".

ومن المقرر إقامة حفل الزفاف في الفندق، الذي شهد عرض الزواج؛ حيث تقدم فيه أوزهان على ديميت بعرض الزواج في 14 فبراير يوم عيد الحب، و سيحضر حفل الزفاف 600 ضيف، وتصل تكلفته إلى حوالي 4 ملايين ليرة تركية بحسب التقارير، وأرسل الثنائي دعوات إلكترونية إلى أصدقائهم. وذكرت تقارير أن ديميت سترتدي 3 فساتين زفاف مختلفة في هذا اليوم الخاص، وبعد الزفاف ستتبرع بسعر فساتين زفافها للأعمال الخيرية.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "ديميت أوزديمير في حفل الحناء... وتداهم حفل توديع عزوبية أوزهان كوتش"