loader-img-2
loader-img-2
18 July 2024
- ١٢ محرّم ١٤٤٦ -

مصدر : وام

رئيس الدولة يمنح سفير اليونان وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

رئيس الدولة يمنح سفير اليونان وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

منح صاحب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وسام الاستقلال من الطبقة الأولى لديونيسوس زيوس سفير جمهورية اليونان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، والذي أدى إلى تطوير وتقوية العلاقات بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

وسلم معالي أحمد بن علي الصايغ وزير الدولة الوسام إلى السفير اليوناني خلال استقبال في الديوان العام بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي.

وفي الوقت نفسه تمنى للسفير التوفيق في عمله وأشار إلى تعزيز العلاقات المميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية اليونانية في جميع المجالات.

ومن جانبه عبّر معالي السفير ديونيسوس عن بالغ تقديره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأشاد بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي "حفظه الله"، وأشار إلى إنجازات الحكومة على مدى الخمسين عاماً الماضية مما يدل على رغبة وطموح القيادة في الارتقاء بمكانة هذا الوطن والوصول إلى مرتبة الدول المتقدمة.

وفي الختام شكر السفير تعاون كافة الجهات الحكومية بالدولة والذي كان له أثر إيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "رئيس الدولة يمنح سفير اليونان وسام الاستقلال من الطبقة الأولى"