loader-img-2
loader-img-2
13 June 2024
- ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

رانفير سينغ يشعل الأجواء على مسرح "فيلم فير٢٠٢٢" بعد امتثاله للشرطة

رانفير سينغ يشعل الأجواء على مسرح

استدعت شرطة مومباي رانفير سينغ بعد الجدل كبير الذي أثاره بسبب صور كان قد شاركها له عبر انستغرام من أحدث جلسة تصوير أجراها لغلاف مجلة Paper Magazine.

وانقسم الناس ما بين مؤيد ومعارض لظهوره بهذه الطريقة، خاصة أنه في نهاية المقابلة صرح إنه لا يهتم بما إذا كان أي شخص سيحكم عليه، وسجلت شرطة مومباي، تقديم شكوى من قبل منظمة غير حكومية، ضد رانفير لنشر صوره العارية.

وفي تطورات لتداعيات الصور التي مرّ عليها شهر تقريباً ، وبحسب تقرير نشره موقع Pinkvilla، قالت شرطة مومباي إنها استجوبت رانفير، يوم الإثنين، لأكثر من ساعتين بتهمة "إفساد شباب المجتمع" و"إيذاء مشاعر النساء"، وسجلت إفادته الرسمية، وقالت الشرطة إذا لزم الأمر فإن ضابط التحقيق سيستدعيه مرة أخرى.

قال مصدر لموقع India Today إن رانفير التزم الصمت منذ بداية الجدل حول صوره، حيث "نصحه فريقه القانوني بعدم الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام بعد الجدل، فعلى الرغم أن المكالمات والرسائل انهالت عليه لكنه اختار أن يظل صامتاً ".

وبحسب المصادر فإن رانفير كان هادئاً جداً خلال التحقيق معه، وقال مصدر لـ India Today، "أن رانفير لم يكن على علم بتأثير الصور أو المشاكل التي ستتسبب بها أثناء التصوير، وهو قام بدوره كممثل بتوجيه إبداعي من الفريق، مؤكداً أنه لم يقم بتحميل أو نشر الصور".

من جهة أخرى، قدم رانفير عرض جوائز فيلم فير 2022 في مومباي ليلة الثلاثاء، وتم ترشيحه أيضاً لجائزة فيلم فير لأفضل ممثل عن فيلمه 83 وكان قد أشعل الأجواء على المسرح بالعرض الذي قدمه وسط تفاعل وحماس كبير من الحضور والسوشيال ميديا.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "رانفير سينغ يشعل الأجواء على مسرح "فيلم فير٢٠٢٢" بعد امتثاله للشرطة"